موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول واستون فيلا

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة - حيث يبحث عشاق كرة القدم ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز عن موعد مباراة ليفربول واستون فيلا مساء اليوم الاثنين والقنوات الناقلة للمباراة، وأهم الغيابات عن كلا الفريقين.

 ويتطلع كل من ليفربول واستون فيلا للظفر بالنقاط الثلاث والتقدم في الدوري الإنجليزي حيث يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة واستون فيلا في المركز 12 برصيد 18 نقطة.

بينما جاء ليفربول من الخسارة 3-2 أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة، وهي المباراة التي تأخر فيها مرتين قبل أن يخسر.

وجاءت تلك الهزيمة مباشرة بعد خسارة مباراتين وديتين خلال شهر كأس العالم - ضد ميلان وليون. مع تركيزهم على الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيحرص الريدز على الاستفادة من الانتصارين المتتاليين اللذين حققاهما قبل الاستراحة، لكنهم خسروا مرتين في آخر أربع مباريات بالدوري.

ولم يكن لديهم شباك نظيفة في أربع مباريات بالدوري حقق ليفربول فوًزا واحًدا فقط خارج أرضه في مبارياته في الدوري هذا الموسم؛ لقد فقدوا ثلاثة من الستة وحافظوا على شباكه نظيفة. قادمون من الخسارة 3-2 أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة، وهي المباراة التي تأخروا فيها مرتين قبل أن يخسروا.

إقرأ المزيد: جدول مباريات اليوم الإثنين 26 ديسمبر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جاءت تلك الهزيمة مباشرة بعد خسارة مباراتين وديتين خلال شهر كأس العالم ضد ميلان وليون حقق ليفربول فوًزا واحًدا خارج أرضه في آخر ست مباريات بالدوري.

ليفربول خسر مرتين في أربع مباريات بالدوري بينما حقق أستون فيلا شباكه نظيفة في آخر ثماني مباريات رسمية. وليفربول ليس لديه شباك نظيفة في آخر أربع مباريات في الدوري. فيما حقق أستون فيلا ثلاثة انتصارات في أربع مباريات على أرضه في الدوري وفشل ليفربول في التسجيل في واحدة من ثماني مباريات بالدوري.

مباراة ليفربول واستون فيلا

وسيغيب عن أستون فيلا حارسه الأول إميليانو مارتينيز ، الذي هو في إجازة طويلة بعد أن لعب في نهائي كأس العالم. واختير الأرجنتيني كأفضل حارس في البطولة ، وبعد أن لعب جميع المباريات السبع ، سمح له فيلا بأيام إضافية ، مما جعل الحارس السويدي روبن أولسن اختيار أوناي إيمري.

كما لن يحظى فيليب كوتينيو بفرصة مواجهة فريقه السابق، بسبب الإصابة.

وبالنسبة للليفربول فإن لديه مخاوف أكثر من فيلا، حيث من المقرر أن يغيب سبعة لاعبين على الأقل عن هذه المباراة.

وأصيب ديوغو جوتا ولويس دياز ونابي كيتا قبل نهاية كأس العالم وانضم إليهم على الهامش جيمس ميلنر الذي أصيب في الخسارة أمام مانشستر سيتي، وكذلك روبرتو فيرمينو الذي أصيب في التدريبات في وقت سابق.

كما سيغيب كورتيس جونز، بينما يعود إبراهيم كوناتي لاحًقا بعد مشاركته مع منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم.

وكان المدافع ترينت ألكساندر-أرنولد مصابا بالمرض لكنه قد يتعافى في الوقت المناسب لهذه المباراة بينما من المقرر أن يعود فيرجيل فان ديك بعد استراحة طويلة بعد كأس العالم 2022.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ليفربول واستون فيلا في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز غدًا الاثنين المقبل والموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

سوف تبدأ صافرة بداية مباراة ليفربول أمام نظيره استون فيلا في تمام الساعة. 30.6 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. 30.7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا. 30.8 مساء بتوقيت السعودية وقطر والبحرين وعمان والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا والعراق والكويت. 30.9 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ليفربول واستون فيلا والتي سوف تذاع عبر شاشة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لتلك البطولة.

بينما سوف تذاع المباراة بالاخص عبر قناة HD 1 premium Sports balN ,الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بالنقاط الثلاثة والصعود برتتيب الدوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد