محدث: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 25 -2023

ملعب الميناء الذي سيحتضن بطولة كأس الخليج 25 في العراق

رابط حجز تذاكر كأس الخليج 25 والذي يقام خلال شهر يناير المقبل 2023 في العراق، حيث يشارك ثمانية منتخبات خليجية في هذه البطولة، حيث أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الأحد عن بيع تذاكر مباريات البطولة وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده بمدينة البصرة ، إذ تمثل هذه البطولة أهمية بالغة لكل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي خاصة وأن منتخبات خليجية تأمل في تحقيقها لأول مرة في تاريخها.

رابط حجز تذاكر كأس الخليج 25

وأعلن عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عن آلية حجز تذاكر كأس الخليج 25 وذلك في شهر يناير 2023 ، حيث أطلق موقعا إلكترونيا خاصة لبيع تذاكر المباريات للمجموعتين ، وذلك بنظام الفئات الأربع.

وأوضح أن آلية بيع تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 ستكون سهلة وميسرة لجميع جماهير كرة القدم الخليجية والتي تتطلع لمشاهدة مباريات هذه البطولة من على مدرجات ملعبي البصرة الدولي والميناء.

ونشر رئيس الاتحاد العراقي بعد انتهاء المؤتمر الصحفي رابط حجز تذاكر كأس الخليج 25 ( اضغط هنا) ، معربا عن أمله بأن تكون البطولة مميزة وناجحة من جميع الجوانب.

وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 خمسة منافذ لبيع تذاكر المباريات بشكل مباشر في مدينة البصرة الغنية بالبترول، اعتبارا من 25 ديسمبر الحالي.

نفاذ تذاكر الوجبة الأولى لكأس الخليج 2023

أكدَ عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلاميّة لخليجي ٢٥ ، أحمد الموسوي: إن تذاكر الوجبة الأولى المُخصصة لحفل افتتاح خليجي ٢٥ نفدت بعد طرحها بساعات.

وأضافَ: سيتم طرح الوجبة الثانية من بيع التذاكر إلكترونياً اليوم.

إقرأ/ي أيضا: مواعيد مباريات كأس الخليج 25 – 2023 في العراق

وبيّن: أما عمليةُ البيع المباشر للتذاكر فستطرح في خمسة منافذ بعد الـ ٢٨ من الشهر الحالي، وستكون متاحةً لجميع المواطنين الكرام.

ودعا الموسوي الجميعَ إلى اقتناء التذاكر من المصادر المُعرّفة والابتعاد عن السوق السوداء، كما يمكن حجز تذكرة أي مباراةٍ من مبارياتِ الدور الأول، فضلاً عن مبارياتِ نصف النهائي والمباراة النهائية إلكترونياً.

أسعار تذاكر كأس الخليج 2023

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أسعار تذاكر كأس الخليج 2023 ، وذلك وفقا للنظام الدولي عبر الفئات الأربعة ، حيث تبدأ من 10 دولارات وتنتهي عند 30 دولاراً.

وقال :" التذاكر ستسمح بحضور مباراتين تختلف أسعارها حسب الألوان، فاللون الأخضر سعرها 30 دولارا، واللون الأصفر من فئة 20 دولارا، واللون الأحمر (14 دولارا)، واللون الأزرق من فئة 10 دولارات.

وكانت حكومة العراق قررت في وقت سابق إلغاء الرسوم الخاصة بتأشيرات الدخول إلى أراضيها البالغة 200 دولار في إطار التشجيع لحضور المباريات، فضلا عن تسهيلات منتظرة تتصل بآلية دخول أنصار المنتخبات من دول الخليج العربي عبر الكويت.

وأصدرت وزارة الشباب العراقية تنويها مهما لجمهورها الرياضي حول ظهور عدد من المواقع الالكترونية الوهمية التي تدعي توافر بطاقات دخول الملاعب لبطولة كأس الخليج 25.

وأكدت أن هذه المواقع احتيالية وغير شرعية ، مطالبه من الجماهير عدم التعامل اطلاقا مع هذه المواقع والابلاغ عنها وتفويت الفرصة على أمثال هؤلاء وشراء التذاكر عن طريق المواقع الرسمية حصرا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد استعرضنا رابط حجز وأسعار تذاكر كأس الخليج 25 والتي ستقام في شهر يناير المقبل 2023 في دولة العراق للمرة الثانية في تاريخها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد