مواعيد مباريات شهر يناير 2023 في السعودية

مباراة الاتحاد والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

تستعد جماهير كرة القدم في السعودية لمشاهدة مباريات من العيار الثقيل خلال شهر يناير المقبل 2023 ، سواء كانت في إطار مباريات دوري روشن السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين ، وكذلك السوبر الإسباني والسوبر الإيطالي ، حيث ستحضر المتعة على عدد من الملاعب في المملكة والتي ستحتضن هذه المواجهات القوية.

وتستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية مواعيد مباريات شهر يناير 2023 في السعودية ، حيث وصف معلقون رياضيون "يناير" بالشهر الكروي نظرا لوجود مواجهات قوية في مختلف البطولات سواء محلية أو دولية ، والتي جاءت على النحو التالي.

موعد مباراة الشباب والاتحاد

وفي التاسع من يناير 2023 يستقبل نادي الشباب السعودي نظيره الاتحاد في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وفي الحادي عشر من شهر يناير المقبل يلعب نادي ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني على إستاد الملك فهد الدولي بالسعودية وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

FkwnwQlXEAEHuJA.jfif
 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

يتقابل نادي برشلونة ضد ريال بيتيس في المباراة الثانية من كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

وفي الخامس عشر من يناير 2023 تلعب المباراة النهائية في بطولة كأس السوبر الإسباني والتي ستجمع الفائز من المباراة الأولى بين ريال مدريد وفالنسيا ، ضد الفائز من المباراة الثانية بين برشلونة وريال بيتيس.

موعد كأس السوبر الإيطالي

وفي الثامن عشر من شهر يناير القادم يلعب نادي ميلان ضد انتر ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالي على استاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

FkwnwQWXoAYe7V4.jfif
 

موعد مباراة الاتحاد والنصر

وفي الرابع والعشرين من شهر يناير كذلك يلعب نادي الاتحاد ضد نادي النصر في بطولة كأس السوبر السعودي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

FkwnwQVXkAUheDg.jfif
 

موعد مباراة الهلال والفيحاء

وفي الخامس والعشرين من شهر يناير 2023 يلعب نادي الهلال ضد نادي الفيحاء في كأس السوبر السعودي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرياض ، فيما ستلعب المباراة النهائية يوم 29 يناير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد