سبب وفاة شهد العنزي أخت جود - شهد العنزي ويكيبيديا

وفاة شهد العنزي أخت جود

أعلن في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 وفاة شهد العنزي أخت جود ، وذلك داخل أحد المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، حيث كانت ترقد إثر تعرضها للغيبوبة مساء يوم الأحد الماضي ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة شهد العنزي

وبدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن سبب وفاة شهد العنزي أخت جود العنزي مشهورة سناب شات وانستقرام وتويتر ، حيث ضجت منصات التواصل ببرقيات الترحم والتعزية في وفاة شهد والتي لا تتجاوز من العمر 25 عاما ، في خبر شكل صدمة كبيرة لكل عائلتها ومتابعيها.

سبب وفاة شهد العنزي أخت جود ، بحسب ما نشر من تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي يعود لتعرضها مساء يوم الأحد الماضي لغيبوبة مفاجئة ألمت بها خلال سفرها مع صديقاتها الى مدينة جدة الساحلية لحضور أحد الحفلات الغنائية ، حيث تم نقلها الى الفور الى أحد المستشفيات القريبة ومكثت في غيبوبة تامة ولكنها كانت ما زالت على قيد الحياة حيث حاول الأطباء انعاشها وتقديم كافة الإسعافات لها الى أن تحسن وضعها الصحي قليلا ولكنها لم تقم من الغيبوبة التي استمرت معها حتى أعلن عن وفاتها مساء اليوم الجمعة.

إقرأ/ي أيضا: 

العطل الرسمية في السعودية 2023

موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في السعودية

 احتفالات رأس السنة 2023 في مصر والسعودية والأردن والكويت

شهد أخت جود العنزي

ومساء يوم الأحد الماضي أعلنت جود العنزي دخولها أختها شهد في غيبوبة كاملة خلال توجهها لحضور أحد الحفلات في مدينة جدة الساحلية في السعودية ، حيث تم نقلها الى المستشفى على وجه السرعة وإدخالها غرفة العمليات المكثفة نظرا لخطورة وضعها الصحي.

وقالت جود :" الذي حدث أن شهد العنزي توفت وفاة مؤقتة وتم إنعاشها في آخر اللحظات ولو تأخرنا ثلاثة دقائق كان توفت ولكن الحمدلله على كل حال الآن هي في غيبوبة منذ يومين ، وما زالت ترقد في غرفة العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم".

وتفاعل متابعي ومحبي شهد وجود العنزي بشكل كبير مع انتشار نبأ دخولها في غيبوبة كاملة ، حيث دعوا الى تكثيف الدعاء لها نظرا لخطورة وضعها الصحي الذي لم يطرأ عليه أي تحسن بعد إذ انها ما زالت في غيبوبة كاملة.

وغرد آلاف المتابعين على موقع تويتر وانستقرام وسناب شات ببرقيات التعزية في وفاة شهد العنزي أخت جود ، معبرين عن صدمتهم بعد تلقى نبأ الوفاة الذي انتشر كالنار في الهشيم على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

مرض شهد العنزي

ما هو مرض شهد العنزي ، حيث تبين أنها تعاني من مرض الربو منذ صغرها ويسبب لها ضيق حاد في التنفس ، حيث تعرضت الأحد الماضي لغيبوبة مفاجئة اثناء ذهابها الى مدينة جدة ، وتم نقلها على الفور الى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم ، إذ وصلت الى المشفى في حالة صحية حرجة جدا وكانت على وشك الوفاة لولا تدخل الأطباء في اللحظات الأخيرة نتيجة توقف قلبها عن العمل ، إذ تبين بعد ذلك وجود ماء على الرئتين ، وتم إدخالها غرفة العناية المكثفة.

وتعتبر شهد العنزي أخت جود من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج خاصة الكويت والسعودية ، اذ أن لديها آلاف المتابعين على المنصات المختلفة مثل سناب شات وإنستغرام وتويتر ، وعادة ما تقوم كل عام بتنظيم حملات في فصل الشتاء لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مخيمات اللجوء.

شهد العنزي ويكيبيديا

شهد العنزي هي أخت الناشط الاجتماعي جود العنزي، هي شابة في أوائل العشرينات من عمرها، لكن تفاصيل تاريخ ميلادها غير معروفة بعد. هي في الأصل من الرياض، المملكة العربية السعودية، حيث عاشت وترعرعت. انتشر اسمه على نطاق واسع في الساعات الأخيرة، بعد أن أعلنت أخته جود خبر غيبوبته المفاجئة والصادمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد