دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023

دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023

يبحث مئات الآلاف من المواطنين عن دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023 ، والتي تطل على العالم أجمع خلال الأيام القليلة المقبلة ، والإعلان رسميا عن انتهاء عام 2023 بكل ما فيه من أحداث وتفاصيل سواء إيجابية أو سلبية ، إذ بدأت الكثير من دول العالم الاستعداد لاستقبال العام الميلادي الجديد من خلال تزيين البيوت والمحال التجارية.

دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023

يعتبر الدعاء من أعظم العبادات التي يتقرب بها العبد لله سبحانه وتعالى ، حيث يلجأ كثيرون للدعاء في ليلة رأس السنة الجديدة 2023 ، علها تكون سنة خير وسعادة عليهم شخصيا وعلى الأمة العربية والإسلامية التي تعاني من أوضاع اقتصادية واجتماعية معقدة في الوقت الراهن.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية خلال هذا المقال مجموعة من أدعية تخص ليلة رأس السنة الجديدة وكذلك بداية رأس السنة الميلادية 2023 وهي على النحو التالي:-

اللهُم أجعلها سنة خفيفة لطيفة مُكللة بالتوفيق والنجاح.

استودعتك يا رب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.

استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب.

اللهم إنك أمرت بالدعاء، وقضيت على نفسك بالاستجابة، وأنت لا تخلف وعدك، ولا تكذب عهدك.

اللهم صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى.. وأستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك فتقبل توبتي، وأسألك اللهم يا كريم يا تواب يا ذا الجلال والإكرام ان تتقبل منى ولا تقطع رجائي منك وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم أن هذه سنةٌ جديدةٌ.. فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء والاشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم.. يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له يا غيّاث من لا غيّاث له.. يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن.. أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيرًا ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون

حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت، وهو ربّ العرش العظيم.. آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً، إنك أنت الوهاب”.

اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة، بعد جرأتي عليك، فاغفر لي وتب علي، وتولني برحمتك. الحمد لله رب العالمين، اللهم إنك قدير، وهذا عام جديد قد أقبل، وسنة جديدة قد أقبلت.. نسألك خير هذه السنة، ونعوذ بك من شرها، ونستكفيك فواتها وشغلها، فارزقنا العصمة فيها ،من الشيطان الرجيم. اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي، اللهم وما عملت من عمل ترضاه، ووعدتني عليه الثواب والغفران، فتقبله مني، ولا تقطع رجائي منك، يا كريم، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم.

السنة الجديدة بدأت بالنسبة لي بالخير اللهم اهدني الصراط المستقيم اللهم لا عيش الا عيش الآخره اللهم جنة مع الاحبة.

اللهم اجعل السنة الجديدة فرح وخير على كل الاحبة كل عام وانتم بألف خير واجمل بوسه للجميع.

اللهم يا رب لا تفجعني بفقد أحد فلا طاقة لي لفقد الاحبه ربي احفظ لي سعادتي وسعادة من حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد.

اللهم اجعلها سنة خير وبركة علينا وعلى جميع الأحبة والأصدقاء.

اللهم إني أسألك أن تبارك لنا في أيامنا القادمة من السنة الجديدة وأن لاتفجعنا بفقد الاحبة يارب العالمين.

كل عام وانتم بخير جميع الأحبة اللهم اجعل السنة الجديدة عاما مباركا لنا وللأمة العربية والإسلامية.

اللهم اجعل هذا العام الجديد خالي من الفقد والخذلان وغيابات الأحبة في الله.

كل عام وجميع الاحبة والأصدقاء بألف خير بمناسبة العام الجديد، اللهم اجعل هذا العام عام خير و عزة ونصرة للإسلام والمسلمين.

اللهم يا محول الأحوال حول حالي وحال أحبتي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال أسأل الله أن يبلغكم العام الجديد وأنتم أجد عملا وأكبر أملا وألم شملا وأسعد حالا وأريح بالا.

اللهم زين ايام احبتي في العام الجديد بكل خير وسعادة في ظل عرشك المجيد كل عام وأنتم بالف بخير بمناسبة العام الجديد.

العام الجديد اللهم احفظ أحبتي أينما كانوا ويسر لهم سبل السعادة أينما حلوا واغفر لهم ولوالديهم وبارك لهم في ذرياتهم واعمارهم.

من عين نظرت الينا ولم تذكرك العام الجديد.

العام الجديد اللهم احفظ احبتي فيك واطل اعمارهم على طاعتك.

عام جديد معطر برياحين الجنة وطيبها اللهم احفظ أحبتي وأصدقائي من كل شر وابعد عنهم اي مكروه.

مع رائحة العام الجديد يولد للحياة أمل هناك اناس كحاملي المسك صحبتهم شرف ورفقتهم اعتزاز والتواصل معهم حق ونسيانهم محال والدعاء لهم واجب اللهم احفظ احبتي فيك واغمرهم بحبك وحب من يحبك وأعطهم خير ما يتمنوا واكتب لهم السعادة أينما ذهبوا.

اللهم مع بداية العام الجديد احفظ احبتنا بحفظك ,اللهم إنهم فى ذمتك أينما كانوا اللهم لا ترد لهم طلبا ولا تحزن لهم قلبا ولا تمكن منهم احدا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم دعاء ليلة رأس السنة الجديدة 2023 والذي يرغب كثيرون في البلدان العربية والإسلامية معرفته في ظل اقتراب العام الميلادي الجديد من القدوم عليهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد