فصائل فلسطينية تُعقّب على استشهاد شاب من كفر قاسم برصاص الاحتلال

الشهيد نعيم محمود بدير

نعت فصائل فلسطينية، اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022، الشهيد نعيم محمود بدير، الذي ارتقى إثر ملاحقته واستهدافه برصاص شرطة الاحتلال في مدينة كفر قاسم المحتلة.

وفيما يلي بيانات الفصائل الفلسطينية كما وصلت "سوا":

حركة الجهاد الإسلامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الشهيد نعيم بدير من كفر قاسم

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد البطل: نعيم محمود بدير، الذي ارتقى إثر ملاحقته واستهدافه برصاص شرطة الاحتلال في مدينة كفر قاسم المحتلة.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي إذ ننعى شهيد فلسطين، لنؤكد أن جرائم الاحتلال التي تستهدف أبناء شعبنا كافة في القدس والضفة و غزة والداخل المحتل، لن تنال من مسيرة الصمود والثبات على هذه الأرض المباركة حتى نيل حريتنا وكرامتنا.

نشيد بصمود أهلنا الكرام في الداخل المحتل، الذين ما زالوا على عهدهم بالتمسك بهوية شعبنا والدفاع عن قضيته رغم كل محاولات الأسرلة والتهويد، وندعو إلى مزيد من الالتحام والالتفاف الشعبي والجماهيري لاستهداف المحتل ومنع استقراره.

نتقدم بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد ومن عموم أهلنا في كفر قاسم وفلسطين المحتلة، سائلين الله عز وجل أن تكون هذه الدماء الطاهرة لعنة على المحتل المجرم، وذخرآ لشعبنا في كل الساحات على طريق الحرية والخلاص.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية
الجمعة 29 جمادى الأولى 1444هـ، 23 ديسمبر 2022م

 

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

- ننعى إلى جماهير شعبنا وامتنا الشهيد البطل"نعيم محمود بدير" منفذ العملية البطولية المزدوجة في مدينة كفر قاسم المحتلة،التي نعتبرها رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني المتصاعدة بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا .*

- دماء الشهيد "نعيم بدير " ستظل وقودا لثورتنا لتنير الطريق لشبابنا الثائر ومقاومينا الأبطال على طريق تحرير القدس.*

- العدو الصهيوني واهم إن ظن بجرائمه يستطيع ثني شعبنا عن مواصلة المقاومة فهذه الجرائم تزيد شعبنا ومقاوميه إصرارا على مواصلة القتال ودرب الإشتباك حتى زواله .*

- نحن أمام مرحلة جديدة تتطلب توحيد كل الجهود والطاقات في مواجهة هذا المحتل المجرم .*

- نتوجه بالتحية والفخر والإعتزاز إلى أهلنا وأبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني المحتل الذين يواصلون جهادهم ومقاومتهم ويسطرون بدمائهم الزكية أروع صفحات العزة والخلود ومازالوا يدافعون عن أرضهم وشعبهم غير آبهين بكل وسائل القمع الصهيونية .*

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الجمعة 29 جمادي الأولى لعام 1444هجرية الموافق 23 كانون أول ديسمبر 2022م

 

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تنعى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد: نعيم محمود بدير؛ الذي ارتقى فجر اليوم الجمعة برصاص قوات الاحتلال، مقاوماً ظلمهم وعنصريتهم وعدوانهم. 

إننا إذ نعزّي ذوي الشهيد، لنحيي أهلنا الصامدين في الداخل الفلسطيني المحتل، ونؤكد للعدو أن غضب شعبنا وثورته تتمدّد كبقعة الزيت، وأن مقاومتنا مستمرة ومتصاعدة حتى زواله عن أرضنا، ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية، وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الجمعة: 29 جمادى الأولى 1444 هـ
الموافق: 23 كانون الأول/ ديسمبر 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد