بالفيديو: مقتل شاب إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في منطقة المثلث

مسرح جريمة قتل سابقة في منطقة المثلث

قتل شاب في العشرينات من عمره مساء يوم الخميس 22 ديسمبر 2022 إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار بالقرب من بلدة كفر قرع في منطقة المثلث في أراضي 48.

وأكدت مصادر محلية، أن الجريمة ارتكبت في شارع وادي عارة (65) الرئيسي، بالقرب من مدخل كفر قرع؛ في حين لم تعرف هوية الضحية بعد أو دوافع ارتكاب الجريمة.

وأضافت المصادر أنه تم العثور على مركبة تتصاعد منها ألسنة اللهب في منطقة قريبة من تلك التي وقعت فيها الجريمة، ويُعتقد أن الجناة استخدموها لارتكاب الجريمة وأضرموا النار فيها لاحقا.

بدورها، ذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان صحفي، أن قواتها وصلت إلى موقع الجريمة وشرعت في التحقيق، ولفتت إلى أن الضحية تعرض لإطلاق نار بينما كان جالسا في مركبته عند مفرق كفر قرع.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مقتل الشاب مهران أبو خيط (23 عاما) من الناصرة، في جريمة إطلاق نار وقعت في حيفا، وأشارت التقارير الأولية إلى ارتباط بين الجريمة في حيفا مع جرائم القتل الأخيرة في الناصرة.

يشار إلى أنه بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، نحو 106 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في المجتمع العربي في رقم قياسي غير مسبوق.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد