ليبرمان: على إسرائيل إتخاذ إجراءات هامة ضد الفلسطينيين

القدس / سوا / كتب رئيس حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان في صفحته على الفيسبوك صباح اليوم "مشروع القرار الذي يقدمه الفلسطينيون لمجلس حقوق الإنسان يُلزم إسرائيل باتخاذ إجراءات مهمة ضد الفلسطينيين، وفي حال وتم قبول الاقتراح فإن الأمر واجب أيضاً ضد مجلس حقوق الإنسان".


وأكد على أن "الاقتراح الفلسطيني المتطرف يجب أن يجعل إسرائيل تعمل مع الإدارة الأمريكية ومع الكونغرس لإغلاق كل ما يمثل الفلسطينيين في واشنطن، ووقف تحويل الأموال من الولايات المتحدة للسلطة الفلسطينية".


وأضاف ليبرمان أيضاً "عندما كنت وزيراً للخارجية توقفت عن التعامل وقطعت علاقة إسرائيل بمجلس حقوق الإنسان بسبب كونها جهة معادية لإسرائيل تسيطر عليها دول تهدف للإضرار بإسرائيل"، مؤكداً على أن "هذا القرار تسبب بضرر واضح لمجلس حقوق الإنسان وأدى لموافقة المجلس على شروط إسرائيل من اجل أن ترجع عن هذا القرار".


وأشار إلى أن "رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو خلال ولايته كوزيرًا للخارجية ألغى هذا القرار وعاد للتعاون معهم"، مشدداً على أن "إذا تم قبول مشروع اقتراح الفلسطينيين في المجلس، فإنه على رئيس الحكومة أن يرجع ويقطع العلاقات والتوقف عن التعاون بشكل فوري وتجنب أي نوع من تقديم الشرعية لهذه الجهة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد