محدث: تلفزيون الفجر الجديد بث مباشر - مباريات الدوري الانجليزي مباشر

بث مباشر مباريات

تلفزيون الفجر الجديد بث مباشر لمشاهدة مباريات اليوم مباشر، حيث تقوم القناة الفلسطينية المحلية ببث مباريات كرة القدم التي تقام لحساب الدوريات الأوروبية الكبرى والتي من أهمها مباريات الدوري الانجليزي موسم 2022-2023 ، وكذلك مباريات المنتخبات والبطولات المتنوعة سواء في الوطن العربي أو الدول الأوروبية وأمريكا كذلك.

ويبحث الآلاف من المواطنين عن تلفزيون الفجر بث مباشر  من أجل مشاهدة مباريات الدوري الانجليزي مباشر ، والتي عادة ما تحمل الإثارة والتشويق خاصة بعدما انتهت بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي توج بها منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي.

تلفزيون الفجر الجديد بث مباشر ( سيتم توفير البث قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة)

 

.

مباريات الدوري الانجليزي مباشر

تلفزيون الفجر الجديد بث مباشر هو عبارة عن تلفزيون فلسطيني محلي يبحث الكثير من البرامج والمباريات بشكل يومي، وتمتلك القناة أكثر من تردد وقناة لبث المباريات والأفلام والمسلسلات المتنوعة التركية والخليجية والعربية وغير ذلك من البرامج الفلسطينية المحلية، حيث باتت ملاذ الآلاف من الفلسطينيين الذين لا يمتلكون اشتراك مسبق الدفع لمشاهدة المباريات على شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية.

وتقام مباريات اليوم مباشر في مختلف الدوريات والبطولات العربية والإقليمية والدولية سواء في إنجلترا أو إسبانيا أو السعودية وغير ذلك من الدول، حيث بدأ عشاق الرياضية في العودة لمشاهدة المباريات بعد انتهاء مونديال قطر والذي كان ينقل على قناة الفجر الجديد مباشر.

ويقع مقر تلفزيون الفجر الجديد في محافظة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة حيث تأسست عام 1996 كشركة مساهمة خصوصية وتبث للعالم من خلال البث المباشر، إذ تمتلك الشركة إذاعة محلية تغطي كافة مساحة فلسطين.

واكتسبت قناة الفجر الجديد شهرة كبيرة واسعة بين أوساط الفلسطينيين خاصة في ظل شغف المواطنين لمتابعة ومشاهدة مباريات كرة القدم في الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني وهي الدوريات الأكثر متابعة في الأراضي الفلسطينية.

وحظيت قناة الفجر الجديد بمشاهدة عالية خلال انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي بدأت في العشرين من شهر نوفمبر الماضي واستمرت حتى 18 ديسمبر الجاري، حيث كانت الجماهير الفلسطينية كافة تتابع مباريات مونديال قطر من خلال البث المباشر لتلفزيون الفجر الجديد.

وتقام مباريات مختلفة اليوم منها ودية وكثير في البطولات العربية المختلفة والتي من المقرر أن يقوم تلفزيون الفجر الجديد بنقلها بث مباشر لكافة الجماهير العربية العاشقة لمتابعة مباريات الدوري الانجليزي مباشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد