بالصور: فتح تحدد مكان وموعد إقامة مهرجان ذكرى انطلاقتها الـ 58 في غزة

اجتماع قيادة حركة فتح في غزة

حددت حركة فتح بعد ظهر اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 ، مكان وموعد إقامة إيقاد الشعلة ومهرجان ذكرى انطلاقتها الـ58 في قطاع غزة ، وذلك بعد اجتماع لقيادتها في القطاع.

وقالت فتح في بيان صادر عن مفوض عام التعبئة والتنظيم في غزة تلقت سوا نسخه عنه :" اجتمعت قيادة الحركة في قطاع غزة اليوم الخميس الموافق 22/12/2022 وناقشت ترتيبات إحياء الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة انطلاقة حركة فتح وقد تقرر إقامة المهرجان وإيقاد الشعلة الساعة الثالثة عصر يوم السبت الموافق 31/12/2022م في ساحة الكتيبة في مدينة غزة".

وتوجهت فتح الى جماهير الشعب الفلسطيني بالتحية والاكبار ودعته للمشاركة الفاعلة وفاء لدماء الشهداء والجرحى وعذابات الأسرى.

رسائل مهرجان ذكرى انطلاقة فتح الـ58

من جهته قال منذر الحايك المتحدث باسم حركة فتح إن الحركة سوف تدعو كل أبناءها رجلا وشيوخا للمجيء لساحة مهرجان ذكرى انطلاقة فتح في غزة.

وأوضح في حديث إذاعي رصدته سوا أن مهرجان ذكرى انطلاقة فتح سيحمل رسائل مهمة في مقدمتها رسالة الوحدة الوطنية لكل الفصائل الفلسطينية خاصة وأننا نمر بظروف صعبة في ظل حكومة نتنياهو المتطرفة ، ورسالة للدول العربية المطبعة والوقوف عند مسؤولياتها لحماية مدينة القدس من التقسيم الزماني والمكاني والتهويد الواضح للمدينة المقدسة، ورسالة للمجتمع الدولي لحماية الشعب الفلسطيني من الإرهاب الإسرائيلي.

وتأسست حركة "فتح" في الأول من يناير/ كانون الثاني عام 1965، على يد عدد من القادة، أبرزهم الزعيم الراحل ياسر عرفات.

1.jpeg
2.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد