تنزيل كتاب رسائل من القرآن - كتاب رسائل من القرآن pdf

كتاب رسائل من القرآن

تنزيل كتاب رسائل من القرآن حيث أنه من تأليف أدهم شرقاوي ويصنف من ضمن الأدب العربي والإسلامي ويحظى بعمليات بحث كبيرة لتنزيله منذ إصداره عام 2021 تحت عنوان رسائل من القرآن - قس بن ساعدة بقلم أدهم شرقاوي.

ويبحث المشتوقين عن تنزيل كتاب رسائل من القرآن الذي يقول أدهم الشرقاوي في مقدمته "هذا الكتاب نداء عبدٍ ضعيف القلب، ضعيف الصوت، ناداه حُباً لكَ، ورغبةً فيكَ، فأكرمه بالبلاغ".

في تنزيل كتاب رسائل من القرآن تشعر بشعور ممتع ولطيف، وقد تنهيه في جلسة واحدة بفضل قلم أدهم شرقاوي الرشيق وأسلوبه السهل في تبسيط أمور الدنيا والدين.

تنزيل كتاب رسائل من القرآناضغط هنا

عن ماذا يتكلم كتاب رسائل من القرآن؟

كتاب رسائل من القرآن الكتاب يبني أفكاره وقراءاته على آيات قرآنية فيستخرج منها المعاني ويطرح المواضيع العميقة التي تهم كل البشر، وهذا ما يميز كتابات د. أدهم شرقاوي.

ويطرح أدهم شرقاوي في كتاب رسائل من القرآن مواضيع حساسة وعميقة بأسلوب رقيق عذب رفيق بالروح ويوصل المعلومة إلى قلبك قبل عقلك وكل ذلك بشكل لطيف وغير.

ويدعو كتاب رسائل من القرآن إلى التأمل في الخلق وحالات المخلوقات، ظروف معيشتهم وأزمات إنسانية لم ينجوا منها حتى الأنبياء.

ونقل لنا الشرقاوي تجارب من سبقونا ممن ورد ذكرهم في القرٱن لتكون الرسالة لنا نحن: بين الصبر، حسن الظن بالله، إكرام الغير والإحسان لهم، التسامح والتذكير دائما أننا عابرون وأن رحلتنا بدأت هنا لكنها لن تنتهي هنا طبعا؛ رغم هذا كله فإن الإطمئنان لها و الإستقرار بها تبقى من المحاولات الانسانية المستمرة على مدى العصور.

ما سعر كتاب رسائل من القرآن؟

يبلغ سعر كتاب رسائل من القرآن - أدهم الشرقاوي قس بن ساعدة فى مصر ما بين 72 - 185 جنيهًا حسب نوع النسخة ملونة أم أبيض وأسود، بينما يتراوح سعره في العراق ما بين 3 – 5 آلاف دينار، وفي فسلطين ما يقارب 63 شيكل.

من مؤلف كتاب رسائل من القرآن؟

مؤلف كتاب رسائل من القرآن هو أدهم شرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم تربية رياضية من كلية التربية وإجازة وماجستير في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت.

وعمل أدهم شرقاوي مؤلف كتاب رسائل من القرآن في صحيفة الوطن القطرية، وبدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم أصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح، ونشر مؤلفاته تحت اسم مستعار «قس بن ساعدة». متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات.

حاصل أدهم شرقاوي مؤلف كتاب رسائل من القرآن على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي.

كتاب رسائل من القرآن كم صفحة؟

كتاب رسائل من القرآن كم صفحة نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية كم عدد صفحات كتاب رسائل من القرآن هو 283 صفحة للمؤلف أدهم شرقاوي الذييبلغ عدد مؤلفاته 27 كتابًا ، ومن مؤلفاته:

* كش ملك

* خربشات خارجة عن القانون

* حديث الصباح

* عن شيء اسمه الحب

* تأملات قصيرة جداً

* نبض

* ليطمئن قلبي

* حديث الصباح

* حديث المساء

* نبأ يقين

* للرجال فقط

* مبادئ للتعامل مع النساء

* عن وطن من لحم ودم

* عندما التقيت عمر بن الخطاب

* مع النبي

اقتباسات من كتاب رسائل من القرآن

 

وبذلك نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم تنزيل كتاب رسائل من القرآن من تأليف أدهم شرقاوي الذي يتم البحث عنه لتحميله منذ إصداره عام 2021 تحت عنوان رسائل من القرآن - قس بن ساع.

3.jpg
4.jpg
2.jpg
1.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد