سبب تغيير ميغان ماركل مذهبها قبل زواجها من الأمير هاري

هاري وميغان

ما هو السبب الحقيقي لتغيير ميغان ماركل مذهبها قبل زواجها من الأمير هاري - غيرت دوقة ساسكس ميغان ماركل مذهبها إذ تحولت من البروتستانت إلى الكنيسة الإنجليكية، فما هو سبب هذا التغيير؟

أتى تغيير ميغان ماركل لمذهبها احتراما لملكة بريطانيا، ولم تكن ميغان الوحيدة التي غيرت مذهبها فقد سبقتها كيت ميدلتون أميرة ويلز والتي حولت مذهبها أيضا إلى الكنيسة الإنجليكية قبل الزواج من الأمير ويليام.

هل أجبرت ميغان ماركل على تغيير ديانتها؟

ذكر تقرير صادر عن Showbiz Cheat Sheet أن تحول ميغان ماركل إلى الكنيسة الإنجليكية جاء من تلقاء نفسها، حيث لا أحد في العائلة المالكة مجبر على التحول من أجل الزواج.

ويشار إلى أن الكنيسة الأنجليكية هي الكنيسة الرسمية لجميع أفراد العائلة المالكة البريطانية، وقرار ميغان ماركل عزز مكانتها في العائلة في ذلك الوقت.

تعميد كيت ميدلتون وميغان ماركل

تعمدت كيت ميدلتون في الكنيسة قبل زواجها مباشرة من الأمير ويليام، وتم كذلك تعميد ميغان ماركل سرا قبل زواجها من الأمير هاري، وقد درست ماركل هذا التحول بإسهاب قبل اتخاذ قرارها النهائي.

وأشرف رئيس أساقفة كانتربري في الكنيسة الملكية على تعميد ميغان ماركل باستخدام ماء نهر الأردن، ودامت مراسم التعميد 45 دقيقة، وحضرها فقط بعض مساعدي الأمير هاري وأفراد مقربين من العائلة المالكة.

أما طفلي الأمير هاري وميغان ماركل، آرتشي وليليبت، لا يوجد تقرير رسمي عما إذا كان سيتم تضمينهما في التقاليد الملكية أم لا.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد