عرض ضخم من ريال مدريد لضم مبابي

كيليان مبابي

ريال مدريد يسعى لضم كيليان مبابي - كشفت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، عن استعداد ريال مدريد للتفاوض مجددا مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد أدائه المتميز في كأس العالم 2022.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لدفع مليار يورو، من أجل ضم الشاب الفرنسي إلى النادي الملكي، حيث أوضحت الصحيفة أن النادي الإسباني سيدفع 150 مليون يورو مقابل الانتقال، و630 مليون يورو في الراتب و220 مليون يورو كعمولات.

إلا أنه لم يتم تأكيد أي شيء من قبل الصحف الإسبانية أو مدريد حتى الآن، لكن يبدو أنّ النادي الملكي يبذل جهود لضم مبابي للنادي.

يشار إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي رفض الانتقال إلى نادي ريال مدريد في الصيف الماضي، ليوافق على التمديد مع باريس سان جيرمان حتى 2025.

وتألق كيليان مبابي (23 عاماً) في بطولة كأس العالم 2022، وأثبت أنه نجم مستقبلي بكرة القدم، ولديه العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من اللاعبين، خاصة بعد تسجيله ثلاثة أهداف في نهائي البطولة، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح.

مبابي هداف كأس العالم 2022

وفاز كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي بجائزة هداف بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 برصيد ثمانية أهداف.

وسجل مبابي ثلاثة أهداف في مواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية التي انتهت بالتعادل 3 - 3 قبل اللجوء لضربات الترجيح.

كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان

انتقل مبابي في عام 2017 إلى فريق باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع وجود بند في العقد بإلزامية الشراء في العام التالي مقابل 145 مليون يورو بجانب 35 مليون يورو إضافات، وأصبح مبابي بذلك في المرتبة الثانية في قائمة أغلى لاعب كرة قدم بعد نيمار.

وكان أول ظهور للاعب مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في مباراته أمام نادي ميتز، وسجل في المباراة أول أهدافه مع الفريق، وبعد 4 أيام فقط شارك مبابي في مباراة الفريق أمام نادي سلتيك وتمكن من تسجيل أول هدف له في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي موسم 2019-2020 سجل مبابي في أولى مباريات الموسم أمام نادي نيم التي انتهت بنتيجة 3-0، وشارك مبابي في 20 مباراة في هذا الموسم سجل بهم 18 هدفاً.

المصدر : وكالة سوا - جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد