بالفيديو: متسابق في سعودي آيدول يرغب في تقبيل أصالة وهذه ردة فعلها

أصالة وأحلام

متسابق في سعودي آيدول يرغب في تقبيل أصالة وهذه ردة فعلها - يتصدر برنامج سعودي آيدول الترند ومحركات البحث بفعل المواقف المثيرة التي يشهدها الكاستيغ، وهذا المرة كان الموقف بين عضو لجنة التحكيم الفنانة السورية أصالة وأحد المشاركين معها.

ومازح أحد المشاركين في الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب"سعودي آيدول" الفنانة أصالة بعد أن أشادت بأدائه وقال لها: "أريد تقبيلك".

رد أصالة على المتسابق الذي طلب تقبيل يدها

في مقطع الفيديو الذي تم تداوله، ابتسمت أصالة وردت عليه: "ماشي طول بالك.. جوزي ورفيقي بدهم يدبحونني" حتى رد ماجد المهندس وقال له: "زوجها هنا.. وينك يا فايق".

فما كان من المتسابق سوى الاعتذار إلى زوج أصالة فائق حسن، وقال: "وينه فايق.. أنا والله أسف".

مواقف مثيرة في برنامج سعودي آيدول

في أحد المواقف دخلت أصالة في مناوشة مثيرة للاهتمام مع زميلتها الفنانة الإماراتية أحلام، حيث بدأت تتشاجر معها وتعارض رأيها منذ الحلقة الأولى، حيث كانت أحلام تتحدث مع إحدى المتسابقات عن تعليقاتها السلبية على أدائها، وواصلت أصالة مقاطعتها لتقول عكس ذلك، مشيدة بكل الأشياء السلبية التي ذكرتها أحلام.

ولم تتردد أحلام في الرد على نفس المنوال مع أصالة، واستذكرت أنها اختلفت معها لفترة طويلة، في إشارة إلى صداقتهما الطويلة التي شهدت خلافات ومصالحات.

متسابق يروي تجربته مع التنمر في سعودي آيدول

شهدت الحلقة الأولى من سعودي آيدول ظهور المتسابق علي النمري،21عامًا، وأوضح أنه ولد بشفة مشقوقة يطلق عليها علميا الشفة الأرنبية، مما يجعل من الصعب في كثير من الأحيان التحدث بشكل طبيعي، ونتيجة لذلك تعرض للتنمر من قبل البعض.

وقال: "إن تصور الناس جعلني أشعر بأنني مختلف وغريب عنهم، فبدأوا في التنمر علي، وقررت أسرتي ترتيب عملية جراحية لي حتى لا أتعرض للتنمر من قبل أحد مرة أخرى. أي شخص آخر، سأخرج من هذا التنمر".

وتم عرض الحلقة الأولى من برنامج المواهب الغنائية "سعودي آيدول"، وتألفت لجنة تحكيم البرنامج من 4 من أكبر نجوم البوب ​​العرب وهم أحلام وأصالة وأصيل أبو بكر وماجد المهندس.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد