تفاصيل جريمة اربد: فتاة أردنية تقتل لـ3 من أفراد عائلتها

الشرطة الأردنية

تحدثت وسائل إعلام أردنية، صباح اليوم الاثنين 22 ديسمبر 2022، عن تفاصيل جريمة بشعة نفذتها فتاة أردنية بقتل عائلتها في محافظة اربد.

وبحسب ما نشرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، فقد القت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة أطلقت النار على أسرتها في محافظة إربد فقتلت ثلاثة وأصابت اثنين.

وأعلن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، ان بلاغا ورد اليوم الخميس، لمديرية شرطة محافظة إربد أن فتاة تبلغ 17 عاماً من العمر، أطلقت النار على أفراد أسرتها من سلاح ناري "بومبكشن" إثر خلافات عائلية، ونتج عن الحادثة ثلاث وفيات وإصابتان جميعهم من افراد الأسرة.

وأضاف أنه "جرى التحرك للمكان وإلقاء القبض عليها وضبط السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معها".

ونشرت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل تنفيذ الجريمة من قبل الفتاة وطريقة القتل ومصدر السلاح المستخدم.

وقالت صفحة ماجد المشاقبة على "تويتر"، إن الأب من هواة الصيد وعند دخوله قامت ابنته البالغة من العمر 16 عام بتعبئة السلاح لوالدها وعندما دخل الأب على الغرفة الأخرى شاهد البنت تحمل السلاح".

وأضافت ان الفتاة قالت لوالدها، "ها أنا قد جهزت لك السلاح وفجأة خرجت رصاصه بالخطأ ومن الخوف والرعب لم تنزع اصبعها عن زناد السلاح وخرج الطلق من السلاح بشكل اوتوماتيكي ثم قتل على إثرها ثلاث من عائلتها ثم خرجت إلى الشارع تصرخ وتقول قتلت أهلي وتحدثت بما جرى معها لأهل الحي بالشارع العام إلى أن جاءت الأجهزة الأمنية والقت القبض عليها".

وأشارت إلى أنه "تم ضبط المشتبه الرئيسي وهيا "كيندا عبدالله محمد الرحاحله" مواليد ٢٠٠٦، وتم التحرز على سلاح المستخدم وهو من "نوع بمباكشن".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد