شاهد: هدف تاريخي للشهيد أحمد دراغمة هداف نادي ثقافي طولكرم

اللاعب أحمد عاطف دراغمة

نشر المعلق الرياضي خليل جاد الله، اليوم الخميس، مقطع فيديو لتعليقه على إحدى مباريات فريقي طوباس ومركز بلاطة التي سجل خلالها الشهيد أحمد عاطف دراغمة هدفًا تاريخًا.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب أحمد عاطف مصطفى دراغمة (23 عامُا) برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الظهر والقدم خلال العدوان على نابلس فجر اليوم، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 224 شهيداً.

وقال المعلق الرياضي خليل جاد الله: "يقـول المعلقّون: تشرّفنا بالتعليق على نهائي كأس العالم، أو تشرّفنا بالتعليق على مباراة فيها ميسي، ورونالدو، ومبابي ...الخ.. أما أنت يا أحمد فقد أعطيتنا شرفاً أكبر، سنقول للناس: "علّقت على هدفٍ سجّله الأسطورة، سجّله الشّهيد، المقاتل، البطل، أحمد عاطف دراغمة".

 

من جانبه، قال الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبدالسلام هنية إن "إعدام الاحتلال للاعب أحمد عاطف دراغمة يضع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى جانب المجتمع الدولي أمام اختبار حقيقي للوقوف أمام مسؤولياتهم اللازمة لوقف عدوان الاحتلال المستمر تجاه الرياضيين الفلسطينيين".

وأضاف هنية: "ندين الجريمة النكراء التي ارتكبها الاحتلال بحق اللاعب أحمد عاطف دراغمة هداف نادي ثقافي طولكرم في دوري المحترفين الفلسطيني والذي ارتقى برصاص الاحتلال فجر اليوم، ونطالب كل الجهات الرياضية الدولية بمحاكمة الاحتلال على جرائمه تجاه الرياضة الفلسطينية".

وقال تلفزيون فلسطين الشباب والرياضة في منشور على فيسبوك: "كيف نكتب للناس بأن الهدّاف، والنّجـم القادم، وصانع الفرحة من طوباس إلى طولكرم، أحمد عاطف دراغمة، صاحب القميص 44، ثم القميص 77، والمهاجم الذي سجّل 6 أهداف في مرحلة الذهاب من الدوري الفلسطيني، لن يعود ليلعب في فترة الإياب".

وتابع: كيف نقول لهم بأنه لن يعود للملعب الآن؟ أحمد ... يا جماهير الكرة رحـل إلى الرّفيق" الأعلى، احمد عاطف دراغمة، أصبح بعد اليوم: أحمد الشهيد، ولن ننتظر منه هدفاً جديداً ليعلن فيه مثلاً عن انضمامه لتشكيلة المنتخب الوطني لأول مرّة!".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد