شاهد: ستيفاني صليبا تهاجم منتقديها وتؤكد عودتها بقوة

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا تهاجم منتقديها وتؤكد عودتها بقوة - دافعت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا عن نفسها في ظل الهجمات والانتقادات التي لاحقتها، بعد أزمتها الأخيرة وتوقيفها من قبل الأمن العام اللبناني قبل أسبوعين لاتهامها في غسيل أموال، والتحقيق معها للإثراء غير المشروع.

واعتبرت ستيفاني صليبا ما تعرضت له، أنه يأتي في إطار تصفية حسابات مع أشخاص وصفتهم بأنهم أصحاب أجندات.

ستيفاني صليبا في أول ظهور لها

أول ظهور للممثلة ستيفاني صليبا كان في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام".

وأكدت ستيفاني صليبا في الفيديو أن الذين شوهوا سمعتها وأن هناك آخرين قالوا عنها أشياء ولكنها فضلت الصمت، لهم مصالح خاصة في تشويهها، وأنها على علم أن لكل واحد أجندات شخصية.

وتوجهت ستيفاني صليبا في مقطع الفيديو بالشكر، قائلة: "أول شيء أشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني في هذه المحنة، إن كانوا ممثلين، صحفيين، عائلتي، أصحابي، الناس اللي بشتغل معاهم، شكرا أنتوا قويتوني، واللي قواني أكتر، قد أيه في ناس شايفين الحقيقة مثل ماهي وعلى قد حجمها، كمان بقول لكم شكرا".

وأضافت: "أنا واجهت ظلماً كبيراً، بس واجهته بثقة، بقوة، لأن ضميري كتير مرتاح، وأنا ما عندي أي شيء أخاف منه، على كل حال ما رديت ولا هرد، وكل اللي بقوله إن الوقت كفيل أنه يبين الحق، الحق رح يرجع والظلم ما بيدوم".

وأكدت ستيفاني صليبا أن عودتها سوف تكون قوية، موضحة: "واجهت ظلمًا كبيرًا جدًا، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري كثير مرتاح، وما عندي شيء أخاف منه، حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم".

سبب استجواب ستيفاني صليبا

وفي وقت سابق، قالت القاضية غادة عون، أن سبب استجواب ستيفاني صليبا يرجع للاشتباه في أن رياض سلامة، حاكم المصرف المركزي، اشترى لها عقارا مرموقاً من خلال مصادر غير مشروعة، في حين نفى حاكم المصرف المركزي كل تلك الاتهامات.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد