قرار جديد من نجمي المغرب بعد انتهاء كأس العالم 2022

حكيم زياش ونصير مزراوي

قرار جديد من حكيم زياش ونصير مزراوي - كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية اليوم الخميس، عن قرار جديد من الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي، لاعبي المنتخب المغربي، بعد الأداء التاريخي لأسود أطلس في كأس العالم 2022.

قرار جديد من زياش ومزراوي بعد انتهاء كأس العالم 2022

وأكدت الصحيفة أن الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي، قررا التبرع بكل المستحقات والمكافآت الخاصة بكأس العالم 2022، لصالح الجمعيات الخيرية والفقراء.

وأضافت: "اتخذ الثنائي زياش ومزراوي هذه الخطوة، بهدف دعم المحتاجين والجمعيات الخيرية"، حيث تداولت العديد من وسائل الإعلام في وقت سابق أنباء تتعلق بتبرع زياش بكافة مستحقاته من كأس العالم 2022 لصالح الأعمال الاجتماعية والإنسانية.

وأشارت صحيفة إلى أن الخطوة التي قام بها الثنائي، قد لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور المغربي والعربي الذي استحسن خطوتي اللاعبين معًا.

إنجاز تاريخي لأسود أطلس في كأس العالم 2022

وحاز منتخب المغرب على المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، أمام كرواتيا، بهدفين مقابل واحد.

المغرب في دور نصف نهائي كأس العالم 2022

وتواجه منتخب المغرب مع نظيره منتخب فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم 2022، وانتهت المباراة بفوز فرنسا بهدفين نظيفين، ليصل منتخب أسود الأطلس إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المونديال.

المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم 2022

وحسم منتخب المغرب المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد الخسارة أمام كرواتيا، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم.

استقبال رسمي وشعبي للمنتخب المغربي

واستقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس الثلاثاء الماضي المنتخب المغربي ، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالعاصمة الرباط، بعد تحقيقه إنجازًا تاريخيًا في مونديال قطر ووصوله لنصف النهائي، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم العربية والأفريقية.

وقد قرّر الملك المغربي تخصيص تكريم خاص بأمهات لاعبي المنتخب المغربي، بعد أن خطفن الأضواء في هذه التظاهرة الكروية الكبيرة.

الملك محمد السادس يوشح أسود أطلس بأوسمة ملكية

وقد وشّح الملك المغربي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب وليد الركراكي، ولاعبي المنتخب، بأوسمة ملكية.

وعاد المنتخب المغربي لكرة القدم إلى العاصمة الرباط، بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وتحقيقه أكبر انجاز عربي،  بحصوله على المركز الرابع في مونديال كأس العالم ، ليكون أول فريق عربي وأفريقي يصل للمربع الذهبي بالمونديال.

وحظي المنتخب المغربي باستقبال الأبطال من الجماهير، التي احتشدت أمام مطار الرباط- سلا حاملين الأعلام الوطنية، ومرتدين قمصان المنتخب للتعبير عن فخرهم بالإنجاز غير المسبوق لأسود الأطلس.

الرباط.webp


19.jpg


18-1.jpg


16-1.jpg


15-2.jpg


14-3.jpg


13-3.jpg


12-8.jpg


11-7.jpg


4-51.jpg


9-8.jpg


3-69.jpg

نصي
2-86.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا - كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد