نصر الله: الشعب الفلسطيني بحاجة لاستراتيجية موحدة تحميه من جرائم الاحتلال

عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله

أكد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" تيسير نصر الله، اليوم الخميس 22 ديسمبر2022 ، بأن الشعب الفلسطيني بحاجة لتطبيق استراتيجية موحدة للدفاع عنه وصد جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه المتواصلة والمتصاعدة بحقه.

وعقب نصر الله في حديث لإذاعة صوت فلسطين رصدته "سوا"، على استشهاد الشاب أحمد دراغمة "23 عاماً" من مدينة طوباس والذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة  نابلس .

وأشار نصر الله إلى أن الشهيد أحمد دراغمة هو لاعب كرة قدم في فريق ثقافي طولكرم، وكان من المقرر أن يشارك في مباراة فريقه القادمة بالدوري الفلسطيني.

وأضاف بأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف اللاعبين الرياضيين والمنشآت الرياضية بشكل مباشر مؤكداً أن الاتحاد الرياضي الفلسطيني يعمل في هذا الإطار لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي للعالم، وذلك بالتواصل مع الاتحادات الرياضية العربية والدولية.

ولفت إلى بأن كلما تأمين قوات الاحتلال الإسرائيلي لاقتحامات المستوطنين والسماح لهم بأأداء صلوات تلمودية واستفزازية عند قبر يوسف،غالباً ما ينتج عنها ارتقاء العديد من الشهداء والجرحى، في مؤشر واضح لتصاعد انتهاكات المستوطنين التي تتم تحت حماية من قوات الاحتلال، مشيراً بأن تصاعد الجرائم هذه يستدعي تطبيق استراتيجية موحدة لحماية أبناء الشعب الفلسطيني من جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

وأكد نصر الله أن قوات الاحتلال اعتدت على طواقم الإسعاف الليلة الماضية واعتلوا المباني لاستهداف أي مواطن يعيق اقتحامات المستوطنين لمدينة نابلس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد