القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية، اذ يترقب عشاق كرة القدم المواجهة النارية بين ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 22 ديسمبر 2022، والتي تقام على استاد الاتحاد ، حيث تكمن الإثارة في كونها المباراة التي تكررت للمرة الثاني خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا/ بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول يلا شوت – ليفربول ومان سيتي مباشر

ويبحث الكثيرين عن القنوات الناقلة لمباراة ليفرلول ومانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في إطار دور الـ 16 ، إذ يسعى كلاً من ليفربول و مانشستر سيتي الى تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور القادم من البطولة .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

ستبث شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية beIN Sports Premium HD1 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة ، حيث أنها الحاصل الوحيد على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مبارايات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022 – 2023 .

تردد قناة beIN Sports Premium HD1 الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

القمر التردد FEC/SR الجودة

النايل سات 11013 (H) 27500 – 5/6 HD

القمر التردد FEC/SR الجودة

سهيل سات 11623(H) 2

بعد الانتهاء من كأس العالم وتتويج الأرجنتين بطلة العالم في كرة القدم تعود منافسات الملاعب الأوروبية، وتبدأ أولى المنافسات مع مانشستر سيتي ضد ليفربول.

اقرأ أيضًا/ بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول يلا شوت – ليفربول ومان سيتي مباشر

كما يعود ليفربول للعب في الدوري الإنجليزي يوم الإثنين 26 ديسمبر في السابعة والنصف مساء ضد فريق أستون فيلا.

يشار الى أن ليفربول يطمح للفوز بسباق التعاقد مع جود بيلنجهام حيث أخبر يورجن كلوب إدارة النادي أن الدولي الإنجليزي هو هدفه الرئيسي وطلب منهم دعمه ماليًا لإتمام هذه الصفقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد