رونالدو يحسم موقفه من الانضمام لنادي النصر السعودي

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو - كشفت صحيفة "AS" الإسبانية اليوم الخميس، عن تطورات جديدة تتعلق بمستقبل النجم البرتغالي مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق كريستيانو رونالدو، حول موقفه من الانضمام إلى دوري روشن السعودي .

رونالدو يحسم موقفه من الانضمام لنادي النصر السعودي

وأكدت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو ، حسم مستقبله النهائي، وأنه سينضم لنادي النصر السعودي، وذلك بعد اتفاقه مع المسؤولين في النادي على كل ما يخص الصفقة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن كريستيانو رونالدو سيلعب مع نادي النصر السعودي حتى تاريخ 30 يونيو 2025، إلى أن يبلغ سن الـ40 عاما.

وأضافت الصحيفة: "بعد أسابيع من المفاوضات المكثفة، التقى مسؤولين في نادي النصر، الثلاثاء الماضي، بممثلي كريستيانو وأغلقوا اتفاقًا لم يتم الكشف عن أرقامه الدقيقة حتى الوقت الحالي".

ولكن بحسب مصادر في نادي النصر، فإن راتب كريستيانو رونالدو لن يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويتم الآن الانتهاء من التفاصيل الأخيرة في النصر، حيث أكدت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو سيكون في الرياض في عيد الميلاد بشكل مؤكد، وهو ما يعني أيضًا وداع كريستيانو لكرة القدم الأوروبية.

جدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو، غادر نادي مانشستر يونايتد في شهر نوفمبر الماضي، بعدما فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي قبل نهاية عقده مع الفريق بـ6 أشهر تقريبًا.

ويبحث أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو حاليا على نادي جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادم، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد.

المصدر : وكالة سوا - كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد