موعد كأس السوبر السعودي 2023 وتفاصيل النظام الجديد

كأس السوبر السعودي 2023

موعد كأس السوبر السعودي 2023 – كشف الإتحاد السعودي لكرة القدم، عن تحديد موعد قرعة كأس السوبر السعودي للعام 2023 ، وتفاصيل الننظام الجديد للبطولة الذي يشارك فيه 4 فرق.

وقال كأس السوبر السعودي ، عبر حسابه الرسمي في "تويتر":" تجري اليوم السبت المقبل 24 ديسمبر قرعة كأس السوبر السعودي 2023 بنظامه الجديد، وبحضور ممثلي الأندية المشاركة الفيحاء، والهلال، والإتحاد، والنصر".

وأضاف:" تقرر عقد إجراء مواسم القرعة في استوديوهات قنوات SSC الرياضية بمدينة الرياض، عند الساعة الثامنة مساءً، فيما ستقام المباريات بنظام الجمع في مدينة الرياض، خلال الفترة من 24 إلى 29 يناير المقبل."

 

النظام الجديد في كأس السوبر السعودي 2023

وعن تفاصيل النظام الجديد الذي أعلنه الإتحاد السعودي لكأس السوبر السعودي 2023 ، فإنه سيقرر إقامة ثلاث مباريات بدلًا من مباراة واحدة، تبدأ من الدور نصف النهائي.

وسيجمع كأس السوبر السعودي 2023 بنظامه الجديد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفته، وبطل دوري روشن للمحترفين ووصيفه وفي حال تكرار الفريق تتم المشاركة حسب جدول الترتيب.

ويهدف النظام الجديد في كأس السوبر السعودي 2023 إلى رفع مستوى المنافسة وتوسيع قاعدة المشاركة نظرًا لارتفاع القيمة التسويقية للبطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد