أسباب استبعاد عبدالكريم حسن من نادي السد نهائياً

استبعاد عبدالكريم حسن من نادي السد نهائياً

فجر نادي السد القطري مفاجئة مدوية بعدما أعلن رسميا استبعاد اللاعب عبدالكريم حسن من صفوفه بشكل نهائي وذلك من خلال بيان رسمي نشرته عبر منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، في وقت بدأ كثيرون في البحث عن أسباب الشطب والاستبعاد والتي جاءت دون أي مقدمات خاصة بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أسباب استبعاد عبدالكريم حسن

وسائل إعلام قطرية رسمية نشرت أسباب استبعاد عبدالكريم حسن من نادي السد بشكل نهائي ، إذ قالت إدارة النادي أن شطب اللاعب جاء لفكر اللاعب الذي لا يتوافق مع أهداف وتطلعات النادي في المرحلة المقبلة

وبحسب صحيفة الراية القطرية فإن أسباب استبعاد اللاعب عبدالكريم حسن من نادي السد يعود لقيامه باستفزاز الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال مباريات منتخب قطر في بطولة كأس العالم والخسائر التي تعرض لها العنابي في مونديال قطر.

وقالت الصحيفة إن هذه تصرفات عبدالكريم حسن وظهوره في إعلان عطور وعزف الموسيقى فجر حالة من الغضب لدى جماهير منتخب قطر التي كانت غير راضية عن أداء المنتخب في المونديال بغض النظر عن الخسائر، فالأداء لم يكن مقبولًا على الإطلاق وفي كل تلك الظروف والغضب الجماهيري كان عبدالكريم في وادٍ آخر، ما تسبب في غضب الجميع من تصرفاته وكانت النهاية الحزينة والمأساويَّة أمس بإعلان نادي السد شطب اللاعب نهائيًا من قائمته وإبلاغه بصفة رسمية مساء أمس.

ويبدو أنَّ قرارَ شطب عبدالكريم حسن سيكون بداية لسلسلة من القرارات الأخرى التي من شأنها تعديل المسار بالنسبة للاعبي العنابي سواء من الأندية أو من قبل اتحاد الكرة، فهناك رغبة كبيرة في إعادة ترتيب الأوراق لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بالمنتخب.

عبدالكريم حسن ويكيبيديا

عبد الكريم حسن الحاج فضل الله (مواليد 28 أغسطس 1993) لاعب كرة قدم قطري يجيد اللعب في مركز الدفاع مع منتخب قطر الوطني ونادي السد.

أعاره نادي السد إلى نادي يوبين البلجيكي عام 2017 وعاد إلى نادي السد مطلع عام 2018. وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد