رابط تحميل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الإصطناعي لينسا Lensa AI و Dawn AI للهاتف

صور الذكاء الصناعي

رابط تحميل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الإصطناعي لينسا Lensa AI و Dawn AI للهاتف – ضجت محركات بحث جوجل الفترة الماضية حول رابط تحميل تطبيق تعديل الصور الشخصية بخواريزمات الذكاء الصناعي للهاتف .

ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية رابط تحميل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الإصطناعي لينسا Lensa AI و Dawn AI للهاتف ، وتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي وإزالة العلامة المائية من التصميمات .

تحميل تطبيق لينسا Lensa AI

شهد تطبيق تحرير الصور لينسا Lensa AI في الآونة الأخيرة إقبالًا هائلًا من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية Magic Avata ، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق .

وكانت شركة بريزما لابز Prisma Labs قد أطلقت تطبيق Lensa AI لنظامي أندرويد و IOS منذ عام 2018 ، ولك التطبيق انتشر في الفترة الأخيرة .

واجتاحت صور لينسا شبكة الإنترنت وخاصة وأن التطبيق يجعل البشرة أكثر شحوبًا كأنها مرسومة بـ الوان زيتية أو أجسامهم أكثر رفعًا ، ويمكن تحميل تطبيق لينسا Lensa AIبالعديد من الفلاتر من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا ).

كما ويمكن للراغبين في تجربة الصور الرمزية السحرية تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي لنظام أندرويد ، ومن متجر آب ستور لنظام IOS، ثم فتح التطبيق، ثم الضغط على الزر الأصفر المعنون بعبارة الصور الرمزية السحرية .

ثم اختيار من 10 إلى 20 صورة شخصية ثم النقر على متابعة ، يطلب التطبيق من المستخدم دفع الرسوم اللازمة لإنشاء الصور الرمزية السحرية ، والتي تبدأ من 3.99 دولار أميركي، وذلك حسب العدد المطلوب .

رابط تحميل تطبيق Dawn AI للهاتف

يمكن تحميل تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للموبايل Dawn AI ، وهو ما يسمح بتحويل صورتك الشخصية إلى صور رمزية بـ استخدام تقنية وتطبيقات الذكاء الإصطناعي .

وفي الفترة الأخيرة تم تطوير التطبيق لاستخدامه على الهواتف الذكية في تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، وهو يعمل بتقنية AI المتطورة لإنشاء صور رمزية متنوعة ، بناءً على عدة كلمات وأوصاف تقوم بإدخالها لتحويل صورتك بشكل سحري إلى فن جميل .

وتطبيق Dawn AI متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، على متجر جوجل بلاي ( من هنــــــا ).

طريقة استخدام تطبيق Dawn AI و Lensa AI

افتح التطبيق من قائمة جهازك بعد أن قمت بتحميله.

قم بتحميل الصورة المراد تغييرها من ألبوم صور الكاميرا على هاتفك.

بعد تحميل صورتك أدخل بعض الكلمات الرئيسية التي تصف نوع الصورة الرمزية التي تريد الحصول عليها.

سوف ترى الصورة الرمزية الخاصة بك تتشكل أمام عينيك حتى تحصل عليها في النهاية.

أمامك خيار مشاركة الصورة مع اصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يمكنك الضغط عليه.

يمكن اختيار حفظ الصورة في معرض الصور على هاتفك .

 في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا رابط تحميل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الإصطناعي لينسا Lensa AI و Dawn AI للهاتف وكيفية استخدام التطبيق .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد