جورجينا تتجاهل فوز منتخب بلادها بكأس العالم لهذا السبب..!

جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز - لم تبد عارضة الأزياء وصديقة رونالدو الأرجنتينية جورجينا رودريغير أية رد فعل، على فوز منتخب بلادها الأرجنتين على فرنسا وتتويجه بلقب كأس العالم 2022.

الفوز الذي تصدر عناوين الأخبار وانتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات المتابعين والنجوم، لم يكن له أي أثر على صفحات جورجينا.

جورجينا فضلت عدم الاحتفال

"الأرجنتينية الوحيدة التي لم تحتفل بفوز التانجو بكأس العالم"، هكذا وصفت الجماهير الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، صديقة أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما رفضت الاحتفال بفوز التانجو بلقب كأس العالم 2022.

ولم تنشر جورجينا رودريغيز، عبر حساباتها الرسمية أي شيء يدعو للاحتفال بفوز الأرجنتين بـ كأس العالم 2022.

وأرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم احتفال جورجينا بفوز بلادها بكأس العالم، إلى رغبتها في احترام مشاعر صديقها رونالدو بعدما خرج مبكرًا من كأس العالم.

وكانت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز تحرص دومًا على حضور مباريات البرتغال في كأس العالم دعمًا لصديقها كريستيانو رونالدو.

394-768x431.webp
 

جورجينا رودريغيز في جلسة تصوير جديدة

جورجينا التي لم تعلق بأي شيء على فوز منتخب الأرجنتين، قامت بدلاً من ذلك بمشاركة متابعيها صوراً ومقطع فيديو من جلسة تصوير جديدة قامت بها لإحدى العلامات التجارية.

وظهرت جورجينا في مقطع الفيديو الذي شاركته عبر خاصية الستوري، وهي تستعرض المنتج الذي تقوم بالإعلان له.

321001551_724531785795282_628412163571843328_n - Copy.webp
 

والد جورجينا رودريغير

أفادت تقارير صحفية بأن والد جورجينا الأرجنتيني الأصل، خورخي رودريغيز، كان لاعب كرة قدك ولكن قضى فترة طويلة في السجن بتهمة تهريب الممنوعات، وفي هذه الفترة انتقلت والدتها إلى روما، لتبدأ Georgina العمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي "Gucci"، حيث التقت كريستيانو.

ومن هنا بدأت شهرتها، وأصبحت اسم لامع في مجال الأزياء والاعلانات و التمثيل، ويتابعها أكثر من 40 مليون متابع عبر إنستغرام اليوم.

الأرجنتين بطلًا لـ كأس العالم 2022

وانتهت منافسات كأس العالم 2022، يوم الأحد الماضي، بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب الثالث في تاريخهم متفوقين على الديوك الفرنسية التي اكتفت بالوصافة في هذه النسخة من البطولة.

وفاز المنتخب الأرجنتيني على فرنسا بركلات الترجيح (4- 2) وذلك عقب نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بنهائي كأس العالم 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد