بالفيديو: مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي – قصة بندر القرهدي

الكابتن بندر القرهدي

مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي – قصة بندر القرهدي ، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي والسوشيال ميديا منذ ساعات الصباح مقطع فيديو يحمل عنوان أخر لحظة في حياة بندر القرهدي .

ويبحث الآلاف عن مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي و قصة بندر القرهدي ، التي تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمطالبة بالقصاص من الجناة .

من هو بندر القرهدي

هو بندر طه القرهدي ، شاب أربعيني متزوج ، من مواليد جدة في السعودية ، ودرس تخصص الطيران في إحدى جامعات السعودية حتى توظف كابتن طيار في الخطوط الجوية السعودية ، كما وهو لاعب في المنتخب السعودي وبطل المملكة السابق في الجودو .

قصة بندر القرهدي وسبب قتله

ضج موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فيديو لإقدام 4 من الأفراد بسكب البنزين وحرق الطيار بندر القرهدي وهو حي داخل سيارته الخاصة في الطريق العام بمدينة جدة ، وعندما وصلت سيارات الإسعاف والإطفاء كان للأسف قد فارق الحياة ولم تقدر على إنقاذه .

إقرأ/ي أيضا: حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود؟

وهزت الجريمة النكراء الشارع السعودي والعربي ، نتيجة كونها حادثة جديدة من نوعها في أساليب الانتقام والتعذيب ، لا يتخيلها العقل البشري

وضبطت قامت قوات الأمن السعودية أحد الجناة المتورطين في هذه الجريمة المروعة ، ومازال البحث جاري عن باقي المتورطين .

ومن الجدير بالذكر أنه لم يذكر السبب الحقيقي للوفاة ولم يذكر أية تفاصيل تتعلق بجريمة قتل بندر القرهدي .

مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي

تصدر مقطع فيديو مقتل الطيار بندر القرهدي موقع تويتر ، والذي يوثق آخر لحظات في عمره ، وسط دعوات الجميع بالرحمة له وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

وفاة بندر القرهدي

أعلن والد بندر القرهدي الكابتن السابق طه القرهدي ، أن الصلاة على نجله ستكون يوم الجمعة في مسجد لجفالي ، كما ستتم مراسم الدفن في مقبرة أمناء حواء ، واستقبال واجب العزاء من بعد صلاة المغرب في حي السنابل في محافظة جدة في شارع عبد الحميد الأنصاري .

ونعى النقيب عبد الله محمد التكروني وهو الرئيس الأسبق للجنة العليا في رياضة الجودو في السعودية ، صديقه الكابتن السابق طه الذي كان لاعب المنتخب السعودي وحصل على لقب البطولة للملكة في سنوات ماضية ، وأكد على موقف صديقه وتمسكه ورضاه بقضاء الله وقدره على فقدان نجله وأنه شخص صابر كما يعلم عنه .

في نهاية المقال قدمنا لكم مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي و قصة بندر القرهدي الطيار السعودي ، الذي أثار مقطع قتله مواقع التواصل الاجتماعي والشارع السعودي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد