شاهد: ميرهان حسين تقلد أحلام وإليسا وأنغام ونبيلة عبيد

ميريهان حسين

ميرهان حسين تقلد أحلام وإليسا وأنغام ونبيلة عبيد - كعادتها تبرع الفنانة المصرية ميرهان حسين، بتقليد اللهجات والشخصيات الفنية، ووقع اختيارها هذه المرة الفنانة الإماراتية أحلام والمطربة اللبنانية إليسا والفنانة أنغام والنجمة نبيلة عبيد، مستعينة في التقليد بباروكة شعر فقط.

وقلدت ميرهان حسين النجمات خلال ظهورها ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc؛ للتأكيد على موهبتها في التقليد منذ بداية ظهورها في برنامج كشف المواهب ستار أكاديمي في موسمه الخامس، فضلا عن ظهورها في عدة مقاطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، في أثناء فترة الحجر الصحي توقياً لانتشار فيروس كورونا .

وبدأت ميرهان وصلتها التقليدية بتقليد النجمة أحلام وبعدها قلدت الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة أنغام، كما وعدت الفنانة إسعاد يونس بتقليدها في فيديو جديد ستقوم بنشره عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام.

وكانت ميرهان قد نظمت عدداً من البواريك الخاصة بكل شخصية، وأعدها لها الكوافير هيثم دبور.

ونوهت إسعاد يونس في تقديمها لضيفتها عن موهبتها في التقليد، قائلة: "عندها طاقات فنية، نجمة من نجوم السينما والتليفزيون، لكن عاجبني جنانها في الفيديوهات اللي بتعملها على السوشيال ميديا خاصة تقليد الفنانات".

وأوضحت ميرهان حسين: "عندي قدرة على التقاط التفاصيل، محدش شاف الموهبة دي فيا، لكن أنا اكتشفتها في نفسي، خاصة في وقت كورونا وبدأت بتقليد فيروز".

 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد