شاهد: طباعة قميص رونالدو مع النصر السعودي

كرستيانو رونالدو.

كشف الإعلامي الرياضي بقناة 24 الرياضية السعودية علي هبة، اليوم الأربعاء عن تفاصيل جديدة عن ضم نادي النصر السعودي للبرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت صحيفة ماركا قد فجرت مفاجأة في وقت سابق أن النصر السعودي أتم الاتفاق مع رونالدو، وأنه سينضم للفريق بشكل رسمي اعتبارا من الأول من شهر يناير المقبل.

ونشر علي هبة فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو نُسب لقميص كريستيانو رونالدو أثناء طبعه برقم 7 مع نادي النصر السعودي، وعلق عليه قائلاً: "ممنوع دخول أصحاب القلوب الزرقاء الضعيفة، واتبعه بهاشتاج كريستيانو رونالدو".

 

وقالت "ماركا" في تقريرها، التي نشرته اليوم، أن النصر السعودي ينتظر وصول كريستيانو رونالدو المتواجد حاليا في دبي، إلى الرياض قبل نهاية عام 2022 الجاري، لتوقيع العقد النهائي معه حتى 2025.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد في وقت سابق، فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان رونالدو شارك في نهائيات كأس العالم 2022، وودع البطولة من الدور ربع النهائي بعدما خسر منتخب البرتغال من المغرب بهدف دون رد، ليودع المنتخب البرتغالي البطولة.

المصدر : وكالة سوا-كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد