هل أمل عودة ميسي إلى برشلونة انتهى؟

ميسي

هل أمل عودة ميسي إلى برشلونة انتهى؟ - كشفت تقارير صحفية عن تحرك عاجل تجريه إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتمديد عقد نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تتويجه بكأس العالم 2022، حيث ينتهي عقده مع النادي في الصيف المقبل.

يشار إلى أن ليونيل ميسي يستطيع التفاوض مع أي نادٍ آخر بداية من 1 يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة فريقه، وكانت هناك بعض الأمال تتحدث عن إمكانية عودة ميسي لفريقه السابق برشلونة الإسباني تحت قيادة المدرب وزميل ميسي السابق في الفريق تشافي.

وذكر موقع "جول" العالمي أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لتمديد عقد العقد في أسرع وقت ممكن.

وحرص رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي، على التواجد لمشاهدة ميسي وهو يفوز بلقب كأس العالم في قطر، وحرص على لقائه بعد المباراة لتهنئته بالتتويج.

ووفق موقع "جول" العالمي فإن ناصر الخليفي دعا ميسي لحضور اجتماع لمناقشة مستقبله مع النادي، مؤكدا أن الجلسة الحاسمة ستُعقد في الأيام المقبلة.

ونوه الخليفي إلى أن سان جيرمان لديه بالفعل عرض عقد ساري المفعول يعتزم تقديمه لميسي، ليستمر في النادي لمدة موسمين جديدين، حتى صيف 2025.

وأشار الخليفي إلى أن شروط تلك الصفقة ستكون مثل التي وافق عليها عند انتقاله إلى بي اس جي قادما من برشلونة بشكل مجاني في 2021، حيث سيبقى راتب ميسي كما هو تقريبًا (30 مليون يورو سنويا).

وتسعى إدارة النادي للإبقاء على ميسي جانب الفرنسي كيليان مبابي لمساعدة النادي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

فيما تداولت بعض تقارير مؤخرا أن ميسي (35 عاما) قد ينتقل إلى إنتر ميامي بالدوري الأمريكي الذي يملكه ديفيد بيكهام، غير أن ميسي رفض أي نقاشات تتعلق بمستقبله قبل نهائيات كأس العالم.

المصدر : السوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد