شاهد: مارتينيز يسخر من مبابى برفقة ميسي

مارتينيز حاملا دمية على شكل مبابي

مارتينيز يسخر من مبابى برفقة ميسي - حيث سخر لاعبو الارجنتين أثناء احتفالهم بالتتويج بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس من اللعب الفرنسي وهداف كأس العالم كليان مبابي.

وتعمد حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، السخرية من نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، فيما ظهر ميسي إلى جانب الحارس الأجرنتيني دون إبداء أي رد فعل.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمارتينيز خلال احتفالات فوز الأرجنتين بمونديال قطر 2022، وهو يحمل دمية عليها صورة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

مارتينيز يسخر من مبابى برفقة ميسي

وهذه ليست المرة الأولى، فقد سبق لمارتينيز أن سخر من مبابي، في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة النهائية التي انتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح، وقال حينها: "دقيقة حداد على مبابي".

وبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن سبب سخرية مارتينيز من مبابي يعود إلى رد الأخير في إحدى المقابلات قبل انطلاق كأس العالم عن مقارنة المنتخبات الأوروبية بغيرها.

وقال حينها هداف كأس العالم: "نتمتع في أوروبا بميزة اللعب في بطولات مثل دوري الأمم الأوروبية، تعد الأقوى على مستوى العالم".

يذكرأن مارتينيز لعب دورا مهما في فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، حيث تصدى في اللحظات الأخيرة في نهاية الوقت الإضافي لتسديدة راندال كولو مواني الخطيرة قبل أن يصد ركلة الترجيح للاعب الفرنسي كينغسلي كومان، ويقود بلاده للفوز بأول كأس عالم منذ عام 1986.

هداف كأس العالم 2022

وفاز كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي بجائزة هداف بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 برصيد ثمانية أهداف.

وسجل مبابي ثلاثة أهداف في مواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية التي انتهت بالتعادل 3 - 3 قبل اللجوء لضربات الترجيح.

FkccKfoX0A8DLXP.jpg


FkccKoaXwAA6lWb.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - خبرني

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد