ما هو معنى اسم ألارا مولودة رامي عياش الجديدة

رامي عياش و زوجته داليدا عياش

رامي عياش ، اسم مولودة الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش ، حيث رزق المغني رامي عياش (42 عام ) وزوجته بمولودة للمرة الثالثة ،يوم الاثنين 19 ديسمبر 2022، وأطلق عليها اسم ألارا.

ونشر رامي عياش فيديو له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، من داخل المستشفى وهو يرتدي ثياب التعقيم الكاملة، وكان قد خرج من غرفة العمليات ومعه طفلته، في اللحظات الأولى من الولادة، وعلق رامي عياش معبر عن سعادته على الفيديو: "بخير وسلامة الحمدلله".

اسم مولودة رامي عياش- اسم ابنة رامي عياش الجديدة

سمى رامي عياش ابنته اسم "الارا" حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث ظهر بالصورة وخلفه اسم مولودته "الارا" معلقا على الصورة: "أنفاسك الأولى أذهلتنا.. مرحباً بطفلتنا ألارا رامي عياش."

3911218036.jpg
 

ما هو معنى اسم ألارا
ألارا

ألار اسم تركي يطلق على الإناث، ويعني جنية الماء في الأساطير التركية التي تظهر كفتاة جميلة مع أجنحة تشبه الفراشة مصنوعة من الماء. كما تعني من تجلب السعادة للروح.

كتابة الاسم ألارا بالأحرف الإنجليزية

Alara

ما هو أسماء أبناء الفنان رامي عياش

تزوجت داليدا سعيد من المطرب اللبناني الشهير رامي عياش في اغسطس 2013 وانجبت منه ولد اسمه (ارام ) عام 2016 وبنت اسمها ( ايانا ) عام 2018 .

ما هي ديانة الفنان رامي عياش و زوجته

 والمعروف عن داليدا سعيد عياش انها مسيحية الديانة ، أما الفنان رامي عياش فهو مسلم الديانة، لكن عندما سؤلت داليدا عن ديانتها قالت انها تحترم جميع الاديان ، وداليدا سعيد تمتلك دار ازياء في لبنان بأسم داليدا عياش للازياء وقامت بتصميم فساتين للعديد من النجمات العرب في مناسبات مختلفة كما انها تهتم باناقة وشياكة زوجها وتصمم له بعض الازياء الخاصة به .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد