شاهد: لاعبو الأرجنتين يستقلون طائرة مروحية بعدما علقت حافلتهم بين الجماهير

لاعبون منتخب الأرجنتين يلقون التحية على متن طائرة مرويحة

لجأ لاعبين منتخب الأرجنتين إلى إلقاء التحية على ملايين الأرجنتينيين في العاصمة بوينس آيرس من على متن طائرة مروحية، بسبب الحشود الضخمة من الجماهير التي ملأت شوارع العاصمة وجعلت سير الحافلة المتجولة فيها مستحيلا.

وأوضحت تقارير صحفية محلية أن عدد الذين احتشدوا في قلب العاصمة قد بلغ 4.8 ملايين شخص، وذلك في واحد من أكبر التجمعات عبر التاريخ، للاحتفال بمنتخبهم الوطني المتوج بكأس العالم لكرة القدم 2022 التي اختتمت في قطر.

وتوجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤه قبل منتصف النهار بالتوقيت المحلي نحو تجمع المشجعين التاريخي من القاء التحية، لكن بعد 3 ساعات من المحاولة تبين لهم أن الوصول إلى قلب العاصمة أصبح أمرا مستحيلا.

بدورها، غردت المتحدثة باسم الرئاسة غابرييلا سيروتي على تويتر قائلة إن "أبطال العالم يحلقون فوق المسار المخطط بأكمله بطائرة مروحية، لأنه أصبح من المستحيل الاستمرار في الطريق البري".

توجت الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 بفوزها على فرنسا بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، وبذلك تنهي حظها العاثر مع المباريات النهائية لكأس العالم، بعدما خسرت النهائي مرتين في عام 1990 و2014 أمام ألمانيا بنفس النتيجة (0-1).

هذا اللقب هو الثالث في تاريخ منتخب الأرجنتين، بعد فوز بلقب بطل مونديال الأرجنتين 1978، ومونديال المكسيك 1986.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد