شاهد: انطلاق الموسم الأول من برنامج سعودي أيدول

برنامج سعودي ايدول بث مباشر

انطلق برنامج سعودي ايدول حيث تم عرض أولى حلقات البرنامج السعودي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022  بتوقيق السعودية  وكان ينتظره الكثير من السعوديين باعتباره برنامجًا مميزا.

برنامج سعودي أيدول

وكانت الفنانة أحلام فاجأت الجمهور بظهورها بالبيجامة خلال ترويجها لبرنامج سعودي أيدول ، ونشرت مجموعة صور لها من البرنامج عبر حسابها وقالت: "من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية في رياض الحب.. انتظرونا قريبًا.. سعودي أيدول"

اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج المواهب "سعودي أيدول" في الدول العربية

الفنانة الإماراتية أحلام ، أضافت في منشور عبر حسابها على انستغرام: "الليلة هينطلق برنامج سعودي أيدول .. برنامج البحث عن محبوب السعودية الأول ، تفرغوا أمام التليفزيون "، وأعلنت عن انطلاق البرنمج ب حماس وشوقت المتابعين لمشاهدته لذا أرفقنا لكم في هذه المقالة بث مباشر للبرنامج السعودي حتى تتمكنوا من مشاهدته .

وأردفت أحلام في منشورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات: "الليلة راح ينطلق برنامج البحث عن محبوب السعودية الأول سعودي أيدول.. تفرغوا التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية أمام شاشة MBC1".

وتفاعل الكثير من متابعي الفنانة أحلام في الفيديو التشويقي الذي نشرته حول برنامج سعودي ايدول عبر انستغرام حيث علقوا بأنهم ينتظرون البرنامج وسيتابعونه بشغف .

 برنامج سعودي أيدول

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عن إطلاق البرنامج الأول من نوعه، وهو برنامج سعودي أيدول لمواهب الغناء في المملكة العربية السعودية .

وتتألف لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول من نخبة من النجوم العرب، وهم: الفنان السعودي أصيل أبو بكر، المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، المطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد