محدث: مباراة الزمالك وحرس الحدود تنتهي بفوز ساحق للفارس الأبيض

فريق الزمالك المصري

انتهت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود مساء يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 بفوز نادي الزمالك على نظيره بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وانعقدت مباراة الزمالة وحرس الحدود في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وكانت المباراة فيها أجواء المنافسة الشديدة، وأقيمت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك، يستعد بقيادة البرتغالى فيريرا، لخوض مباراة جديدة بالدوري المصرى أمام حرس الحدود، بعدما استطاع الفارس الأبيض الخروج من مباراة البنك الأهلى بالنقاط الثلاث بالفوز على مضيفه بهدف دون رد، سجله يوسف أسامة نبيه فى الوقت القاتل، وإن الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة.

أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط، وحصد الزمالك اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية.

واحتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث، ولم يسيطر الزمالك فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد