محدث: نتيجة مباراة الأهلي وفاركو .. المارد الأحمر يتفوق

منتخب الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزًا على نظيره فاركو حيث انتهت مساء يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 مباراة الأهلي وفاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية.

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

وانتهت نتيجة مباراة الأهلي وفاكرو بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل المارد الأحمر هدف الفوز القاتل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة 30 ثم أدرك أحمد شريف التعادل لفريق فاركو بالدقيقة 36.

وفي مباراة الأهلي وفاركو ألغى حكم المباراة طارق مجدي هدفًا للمارد الأحمر عن طريق البرازيلي برونو سافيو، سجله بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بداعي التسلل، بعد تدخل الفار، وضغط لاعبو المارد الأحمر منذ انطلاق الشوط الثاني لمباراة الأهلي وفاركو، من أجل إدراك الهدف الثاني، وجاء ذلك من خلال عدة محاولات افتقدت للدقة في اللمسة الأخيرة.

فوز الأهلي على فاركو

والحكم أضاف 6 دقائق كوقت بدل من الضائع للشوط الثاني، والتي شهدت تسجيل هدف الفوز القاتل للمارد الأحمر في الدقيقة 97 عن طريق محمد شريف، وكانت المباراة فيها منافسة شديدة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 22 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما جاء فاركو بالمركز الـ 10 برصيد 7 نقاط، وخطف الأهلي الفوز على حساب فاركو بصعوبة ليتفادى السقوط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي، بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام فيوتشر بهدف لكل فريق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد