سبب وفاة كمال سليمان في هولندا - كمال سليمان ويكيبيديا

وفاة كمال سليمان في هولندا

أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية مساء اليوم الثلاثاء وفاة كمال سليمان الممثل المصري الشهير في هولندا ، وذلك بحسب ما نقلت عن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي.

ويبحث كثيرون في مصر والوطن العربي عن سبب وفاة كمال سليمان في هولندا ، حيث كان يعيش هناك منذ فترة طويلة ، ويقيم مع زوجته التي تحمل الجنسية الهولندية ، إذ تنقل خلال السنوات الماضية بين القاهرة وامستردام.

سبب وفاة كمال سليمان

وبحسب ما أعلنت بعض المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة كمال سليمان هو صراع طويل مع المرض ، حيث كان قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية ، وتدهورت صحته بشكل سريع الى أن أعلن عن وفاته مساء الثلاثاء 20 ديسمبر 2022.

يذكر أن كمال سليمان قدم العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون منها مسلسلات "حدائق الشيطان" و"الحرافيش" و"الفرعون" وأفلام "عبود على الحدود" وابناء وقتلة و"عفاريت الاسفلت" و"ولاد العم"

كمال سليمان ويكيبيديا

فنان مصري بدأ مشواره الفني في مطلع الثمانينيات في أدوارا صغيرة ، قدم العديد من الأدوار المتنوعة بالسينما ثم اتجه للتليفزيون في نهاية التسعينيات، و اشترك في كثير من المسلسلات منها (جمهورية زفتي) ١٩٩٨، (الحرافيش) ٢٠٠٢، (حدائق الشيطان) ٢٠٠٦، (فرعون) ٢٠١٣. وشارك في العديد من الأفلام منها (ولاد العم).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد