ميسي يصبح "ملك الإنستغرام" بتفوقه على البيضة الشهيرة

ملك الإنستغرام ليونيل ميسي

تخطى منشور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن كأس العالم 2022، صورة "البيضة" الشهيرة، في عدد الإعجابات على الإنستغرام، وبذلك يصبح ميسي "ملك الإنستغرام".

وحصدت صورة البيضا الشهرية نحو 56 مليون إعجاب، منذ نشرها لأول مرة في يناير 2019.

وكان ليو ميسي (35 عاما) احتفل بتتويجه بلقب كأس العالم 2022، بنشر صورة له من احتفالات التتويج. ولاقت الصورة تفاعلا كبير، حيث أعجب بها أكثر من 57 مليون شخص في أقل من 48 ساعة.

ودون ميسي على الصورة: "حلمت به عدة مرات، أردت ذلك كثيرا لدرجة لا أستطيع أن أصدق ذلك.. شكرا جزيلا لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضا لكل من آمن بنا، نظهر مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما نكافح معًا ونتحد، نكون قادرين على تحقيق ما شرعنا في القيام به، الاستحقاق ينتمي إلى هذه المجموعة، التي تفوق الأفراد، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضا حلم جميع الأرجنتينيين.. لقد فعلناها!!!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

ما زال هنام غموض يلتف حول هوية صاحب الحساب الذي نشر صورة البيضة، فيما طالب عدد من المتابعين بالإفصاح عن الرسالة الكامنة وراءها.

وتتوجت الأرجنتين بقيادة ميسي في بطولة كأس العالم 2022 بفوزها على فرنسا بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، وبذلك تنهي حظها العاثر مع المباريات النهائية لكأس العالم، بعدما خسرت النهائي مرتين في عام 1990 و2014 أمام ألمانيا بنفس النتيجة (0-1).

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد