سبب وفاة تيري هول المغني البريطاني - تيري هول ويكيبيديا

تيري هول

سبب وفاة تيري هول المغني البريطاني - تيري هول ويكيبيديا ، ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، بخبر وفاة المغني البريطاني تيري هول  ،  الذي يعد من أبرز المغنيين في بريطانيا والمطرب الرئيسي لفريق ذا سبيشالز. 

ويتساءل العديد عن سبب وفاة تيري هول المغني البريطاني وتيري هول ويكيبيديا، الذي يتداول الكثير نبأ وفاته ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية كافة المعلومات التي تبحث عنها عزيزي القارئ عن تيري هول المغني البريطاني.

وفاة تيري هول المغني البريطاني 

نعت مجموعة "السكا"  في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "بحزن شديد نعلن وفاة تيري، صديقنا الجميل وشقيقنا وأحد ألمع المغنيين وكتّاب الأغاني ومؤلفي الأغاني الذين أنجبتهم هذه البلاد على الإطلاق، بعد فترة مرض قصيرة".

 وأضافت مجموعة "السكا" تيري كان زوجا وأبا رائعا وواحدا من ألطف وأطرف وأصدق النفوس، موسيقاه وعروضه تلخص جوهر الحياة.. الفرح والألم والفكاهة والكفاح من أجل العدالة، ولكن في الغالب الحب.

سبب وفاة تيري هول عضو فريق ذا سبيشالز

نشر الحساب الرسمي لفرقة ذا سبيشالز الموسيقية البريطانية في مساء يوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر عام 2022 خبر وفاة المغني الرئيسي في فرقة ذا سبيشالز البريطاني تيري هول، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ في الأيام القليلة الماضية بسبب المرض عن عمر يناهز 63عاما.

 تيري هول ويكيبيديا 

تيري هول مغني وكاتب أغاني بريطاني الجنسية، ولد في مدينة كوفنتري في التاسع عشر من شهر مارس عام 1959 ميلادي، عضو في الفرقة الموسيقية الشهيرة ذا سبيشالز، بدأ مسيرته في مجال الغناء والموسيقى في سن مبكر، وأقام العديد من الحفلات والمهرجانات مع الفرقة الشهيرة البريطانية ذا سبيشالز .
 
ويعد تيري هول من أبرز مؤلفي الأغاني التي انجبتهم بريطانية، ويتمتع بالروح الجميلة والصدق وتتلخص موسيقاه جوهر الحياة والفرح
 
 
 

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد