بالصور: ميسي يحتضن كأس العالم في سريره

ميسي يتوج بكأس العالم 2022

ميسي يحتضن كأس العالم في سريره - نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، مجموعة صور على حسابه في أنستغرام عقب وصوله برفقة راقصي التانجو إلى البلاد حاملين لقب بطل كأس العالم قطر2022.

وظهر اللاعب ليونيل ميسي ، وهو يحتضن كأس العالم في سريره، بعد عودته إلى الأرجنتين والحصول على قسط من الراحة قبل بدء الاحتفالات في العاصمة بوينس آيرس.

وتوج منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022 عقب فوزه 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الفرنسي، عقب تعادلهما 3 / 3 في الوقت الإضافي للمباراة النهائية، التي أقيمت أمس الأول الأحد على استاد لوسيل. وقاد ميسي  الأرجنتين للتتويج بلقبها الثالث في كأس العالم.

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وذلك بعد مساعدته على تتويج منتخب بلاده بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

 

ميسي يحتضن كأس العالم 2022.jpg
 

مواصفات كأس العالم 2022

ويعد كأس العالم 2022 من تصميم الفنان الإيطالي سيلفيو جازانيجا، وبوزن 6.7 كيلوجرام من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويبلغ ارتفاعه 36.5 سم، ويبلغ قطر قاعدته 13 سم، ومكتوب عليه كلمة "كأس العالم لكرة القدم" بترصيعات لامعة من المرمر.

سعر كأس العالم 2022

ويبلغ سعر كأس العالم 2022 ما يعادل 10 ملايين دولار، وتم نقش اسم الفريق الفائز بكل نسخة من نسخ البطولة على خلفية الكأس، يضاف اسم المنتخب وسنة التتويج باللغة الخاصة بالبلد الحاصل على اللقب.

وكانت قد وصلت اليوم طائرة منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم إلى مطار العاصمة بوينوس آيرس. واحتشد الآلاف من مشجعي الأرجنتين رغم وصول الطائرة في حدود الثالثة فجرًا بتوقيت العاصمة بوينس آيرس.

واتجهت حافلة منتخب الأرجنتين أبطال العالم وسط استقبال مهيب إلى مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرب المطار حيث انتظرهم آلاف المشجعين للترحيب بهم. ثم سيبدأ راقصو التانجو جولة في وسط مدينة بوينس آيرس اعتبارا من ظهر اليوم.

ويستضيف نصب أوبيليسكو احتفالات بطل العالم بعدما أعلنت الحكومة اليوم أجازة رسمية في البلاد.

ووصل كأس العالم إلى الأرجنتين وسط احتفالات كبيرة متوقعة على المستوى الرسمي والشعبي لبطل مونديال قطر202.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد