مشاهدة مسلسل Wednesday مترجم كامل

مسلسل Wednesday

مشاهدة مسلسل Wednesday مترجم كامل – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن مسلسل wednesday ، والذي يعتبر من المسلسلات الأمريكية التي ظهرت في الفترة الأخيرة ، ويندرج تحت فئة الرعب والكوميديا ويتضمن 8 حلقات ، ومن إخراج تيم بيرتون .

ويبحث العديد عن مشاهدة مسلسل Wednesday مترجم كامل ، حيث تدور أحداث المسلسل حول طالبة في أكاديمية Nevermore تحاول إحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها ، وتسعى للكشف عن اللغز الذي تورط فيه والداها قبل نحو 25 عام ، لذا تحاول الفتاة أن تدخل القاعات المقدسة في أكاديمية نيفرمور من أجل حل اللغز .

مشاهدة مسلسل Wednesday مترجم كامل

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 1 الأولى اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 2 الثانية اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 3 الثالثة اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 5 الخامسة اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 6 السادسة اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 7 السابعة اضغط هنا .

مشاهدة مسلسل Wednesday الحلقة 8 الثامنة والأخيرة اضغط هنا .

 

أبطال مسلسل Wednesday 2022

يشارك في بطولة مسلسل Wednesday كل من : جينا أورتيجا Jenna Ortega، كرستينا ريتشي Christina Ricci، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، إيما مايرز emma myers، جوي سنداي Joy Sunday، غويندولين كريستي Gwendoline Christie، ريكي ليندهوم Riki Lindhome، لويس غوزمان Luis Guzmán .

أيضاً ، جيمي ماك شين Jamie McShane، ثورا بيرتش Thora Birch، بيرسي هاينز وايت Percy Hynes White، هنتر دوهان Hunter Doohan، جورجي فارمر Georgie Farmer، أوليفر واتسون Oliver Watson، تومي إيرل جنكينز Tommie Earl Jenkins، Victor Dorobantu، Johnna Dias-Watson، Naomi J. Ogawa، Moosa Mostafa.

قدمنا لكم مشاهدة مسلسل Wednesday مترجم كامل على ايجي بيست ، والذي يعد واحدًا من أكثر مسلسلات البث المباشر شهرة ، مع إجمالي 752.5 ساعة مشاهدة منذ عرضه لأول مرة في 23 نوفمبر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد