تشكيلة الأهلي أمام فاركو تشهد 7 غيابات

النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي في الدوري الممتاز – يترقب محبي ومشجعي الكورة في مصر الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز بين نادي الأهلي وفاركاو اليوم الثلاثاء.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة الخامسة عصرًا - بتوقيت القاهرة - على استاد برج العرب في الإسكندرية، وتذاع على قناة أون تايم سبورتس.

ويفقد فريق الأهلي جهود نجمه محمد عبد المنعم أمام فاركو للإيقاف، كما يستمر غياب الرباعى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى وأيمن أشرف بسبب الإصابة، فيما يغيب شادى حسين ومحمد محمود لأسباب فنية.

ويتصدر الأهلي المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، حقق الفوز فى ستة لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر، وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5.

ويذكر أن حقق فاركو فوزا وحيدا مقابل خسارتين، وتعادل في أربع مباريات، وافتتح فاركو مسيرته بالدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

وتعاقد مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار مع إيهاب جلال ليكون مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادى خلفا للبرتغالى نونو الميدا الذى تم توجيه الشكر له بسبب تراجع النتائج.

تسلم إيهاب جلال، المدير الفني لنادى فاركو، صورة من لائحة فريق الأول للاطلاع عليها قبل بداية أول مباراة له مع الفريق البرتقالى.

تغيرات في تشكيل الأهلي أمام فاركو في الدوري

ويغيب محمد عبدالمنعم عن تشكيل الأهلي، بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث، خلال لقاء الأحمر الأخير أمام فيوتشر، ويشارك بدلا منه ياسر إبراهيم.

كما أنه من المتوقع عودة أليو ديانج إلى وسط الملعب من جديد، بعدما تغيب عن المشاركة في المباراة الماضية، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقالت مصادر، إن البرازيلي برونو سافيو يعود للمشاركة أساسيًا من جديد بدلا من محمد مجدي أفشة، بعدما اتخذ الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، قرارا باستبعاد اللاعب من الحسابات الفنية بشكل نهائي، بعد مخالفة التعليمات الفنية خلال مباراة الفريق الأخيرة، وتسديده ضربة جزاء.

وأخيرًا يفاضل مارسيل كولر بين أحمد عبدالقادر أو كريم فؤاد، للمشاركة في مركز الجناح، بدلا من شادي حسين.

تشكيلة الأهلي أمام فاركو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد