الاحتلال يدعي أن العملية العسكرية في الخليل بدأت تؤتي ثمارها

253-TRIAL- القدس / سوا / قال مسؤول أمني كبير إن عمليات الاعتقال التي طالت العشرات من عناصر حماس  بالضفة الغربية بدأت تؤتي ثمارها, وأضاف أن هذا النوع من العمليات يؤدي في النهاية إلى نتيجة.
وأشار المسؤول الأمني الكبير أن العمليات العسكرية في مدينة الخليل وباقي مدن الضفة الغربية مستمرة, حيث تم اعتقال أكثر من 150 عنصر ينتمون لحركة حماس, وجزء منهم أعضاء ونواب في المجلس التشريعي. بالإضافة إلى اعتقال رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزير دويك.
وقال أن التحقيق مع المعتقلين يتقدم شيئاً فشيئاً, وفي النهاية سوف ننجح في وضع أيدينا على منفذي عملية الاختطاف, مشيراً إلى أن العملية العسكرية في الخليل بدأت تؤتي ثمارها.
ووفقاً لما أفاد به موقع "واللا" الاخباري صباح اليوم فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي, اعتقلت الليلة الماضية 41 ناشطاً من حركة حماس، أغلبهم من مدينة نابلس ، وخاصة من مخيم بلاطة، فيما اعتقل البقية في الخليل و بيت لحم ، وبذلك يصل عدد المعتقلين منذ نهاية الأسبوع الماضي الى قرابة 200 معتقل.
وبحسب الجيش الاسرائيلي فقد اصيب فلسطيني بجراح بالغة خلال محاولته الحاق ضرر بالجدار في مستوطنة "كوخاب يعقوب"، في محاولة للتسلل إلى المستوطنة, فيما اطلقت قوات الجيش النيران على فلسطينيين قرب حاجز "الشرطي" في الخليل. 147
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد