بالفيديو 

تطورات الوضع الصحي للفنان محمد عبده وزيارة رابح صقر له

الفنان محمد عبده ورابح صقر

ما حقيقة تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية؟  - تعرض الفنان السعودي محمد عبده لوعكة صحية، دخل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، وفق ما كشفت عنه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


ونشرت الشركة عبر أحد حساباتها على إنستغرام مقطع فيديو يظهر الفنان محمد عبده وهو داخل غرفة المستشفى مرتدياً زي المرضى وقد بدأ عليه التعب.

 

 

وقالت شركة روتانا، إن الفنان رابح صقر زار محمد عبده في المستشفى للاطمئنان عليه، ونشرت روتانا مقطعاً يظهر اللقاء الذي جمع الفنان محمد عبده بالفنان صقر.


ونشر رئيس المعهد العالي للموسيقى في جدة السعودية صالح الشادي صورة جمعته بالفنان محمد عبده ، لطمأنة جمهوره عليه، موضحاً أنه تعرض لنزلة برد وأن الأطباء نصحوه بالراحة.

 

تغريدة صالح الشادي


وقال في تغريدته: "الحمد لله على السلامة الف مرة حبيبنا الغالي فنان العرب الأستاذ محمد عبده يتماثل للشفاء بحمد لله بعد نزلة البرد العابرة.. وهو في اتم الصحة والعافية .. وقد نصحه الأطباء بشيء من الراحة. أجر وطهور بحول الله لأبي عبدالرحمن".

 

محمد عبده 


محمد عبده من مواليد 12 يونيو 1949، وهو مغني وملحن سعودي وُلِدَ في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية. 


يُعتبر محمد عبده من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، معروف بلقب "فنان العرب" ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية. 


وشارك محمد عبده كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس، ويعتبر محمد عبده من أبرز فناني السعودية.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد