جدول مباريات كأس الخليج 25 والقنوات الناقلة

كأس الخليج 25

جدول مباريات كأس الخليج 25 والمجموعات والجولات والقنوات الناقلة – ينتظر الكثير من المشجعين العرب بدء الجولة ال حماس ية من كأس الخليج 25 ، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 المقامة على أرض قطر.

وتم إجراء قرعة كأس الخليج العربي 25 في مدينة البصرة بالعراق التي ستستضيف البطولة، حيث أوضحت جدول مباريات كأس الخليج 25 والمجموعات والقنوات الناقلة .

جدول مباريات كأس الخليج 25

تنطلق مباريات كأس الخليج 25 يوم الجمعة 6 يناير 2023 ، بين منتخب العراق وعُمان عند الساعة 18:45 مساءً، وعلى أرض استاد البصرة الدولي ، حيث تنقسم البطولة إلى مجموعتين كالتالي:

مجموعة A

وتضم منتخبات العراق واليمن والسعودية وعُمان.

مجموعة B

وتضم منتخبات البحرين والكويت وقطر والإمارات.

وتبلغ عدد المباريات في بطولة كأس الخليج 25 ، عشرة مباريات تنتهي يوم الخميس 19 يناير 2023 ، عند الساعة 19:00 مساءً على أرض استاد البصرة الدولي .

Fh6LJF0XEAAuEYf.jpg
 

 

القنوات الناقلة لمباريات كأس الخليج 25

beIN SPORTS HD

AD SPORTS HD

قنوات الكأس

KSA SPORTS HD

Bahrain SPORTS HD

Dubai SPORTS HD

Iraqi SPORTS HD

Oman SPORTS HD

KTV SPORTS HD

Jordan SPORTS

كأس الخليج 25 ويكيبيديا

كأس الخليج العربي هي بطولة كرة قدم تقام كل عامين في الدول العربية في الخليج العربي.

أقيمت أول بطولة في عام 1970م في مملكة البحرين بعد الألعاب الأولمبية في المكسيك وقد بدأت البطولة بأربعة فرق ثم تتالت فرق الخليج العربي للانضمام لتصل إلى أن وصلت إلى سبعة فرق، وبعد إندلاع الحرب الخليجية الثانية تم استبعاد جمهورية العراق التي عادت إلى البطولة في النسخة السابعة عشرة عام 2004م بعد أن تم ضٌم منتخب الجمهورية اليمنية في الدورة التي قبلها، ليصبح عدد الفرق ثمانية فرق.

GettyImages-1244211957.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد