موعد مباراة ليفرلول ومانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة

مباراة ليفرلول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفرلول ومانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة – ينتظر الملايين من عشاق الكرة الكروية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة ، والتي ستشهد المواجهة الثانية للفريقين خلال الموسم الحالي .

ويبحث العديد عن موعد مباراة ليفرلول ومانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة ، في إطار دور الـ 16 ، إذ يسعى كلاً من مانشستر سيتي وليفربول في تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور القادم من البطولة .

موعد مباراة ليفرلول ومانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره نادي ليفربول في إطار دور الـ 16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وذلك يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر/ كانون الأول 2022 ،على أن تُقام مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي على استاد الاتحاد .

وتنطلق صافرة الحكم لبدأ مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، والساعة 10:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين ، والساعة 11:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

وتعود منافسات الملاعب الأوروبية بعد الانتهاء من كأس العالم وتتويج الأرجنتين بطلة العالم في كرة القدم ، وتبدأ أولى المنافسات بعد المونديال مع المباراة المنتظرة مع مانشستر سيتي ضد ليفربول.

كما ويعود ليفربول للعب في الدوري الإنجليزي يوم الإثنين 26 ديسمبر في السابعة والنصف مساء ضد فريق أستون فيلا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

ستبث شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية beIN Sports Premium HD1 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة ، حيث أنها الحاصل الوحيد على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مبارايات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022 – 2023 .

تردد قناة beIN Sports Premium HD1 الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

القمر التردد FEC/SR الجودة

النايل سات 11013 (H) 27500 – 5/6 HD

القمر التردد FEC/SR الجودة

سهيل سات 11623(H) 2

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

كشفت قناة "بي إن سبورت" القطرية، أن معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس كاراباو، سيكون للمعلق الرياضي الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر.

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر ، عن طريق منصة بي ان سبورت كونكت ، والتي تمكنت من الحصول على حق بث مباريات كأس الرابطة الإنجليزية عبر قنواتها .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر يوتيوب مجانا

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر مجانا عن طريق النقل المباشر الذي يتوفر على المواقع الرياضية من قبل هواة البث ، أو عن طريق ملخص بعد نهاية المباراة على يوتيوب قناة بي أن سبورتس وتجدون القناة ( من هنا ) .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد