سبب وفاة هشام الشربيني الفنان المصري -هشام الشربيني ويكيبيديا

هشام الشربيني

سبب وفاة هشام الشربيني الفنان المصري - هشام الشربيني ويكيبيديا ، ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين 19 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، بخبر وفاة الفنان المصري هشام الشربيني ، والذي يعد من افضل الفنانين في جمهورية مصر والعالم العربي.

ويتساءل العديد عن سبب وفاة هشام الشربيني الفنان المصري وهشام الشربيني ويكيبيديا، الذي يتداول الكثير نبأ وفاته ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية كافة المعلومات التي تبحث عنها عزيزي القارئ عن الفنان المصري هشام الشربيني 

وفاة هشام الشربيني الفنان المصري 

أعلن الفنان المصري الشاب محمد يوسف، أمس الاثنين 19 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، عن وفاة وفاة مواطنه وزميله الفنان المصري هشام الشربيني عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، معلقا بالقول "لا حول ولا قوة الا بالله، هشام الشربيني في ذمة الله.. الفاتحة  ".

.....PNG

 

سبب وفاة هشام الشربيني الفنان المصري 

ذكرت بعض المصادر أن الفنان هشام الشربيني تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته، ومن جانب ألمحت الفنانة ريهام أشرف عبد الغفور سبب وفاته إلى سوء حالته النفسية.

هشام الشربيني ويكيبيديا 

هشام الشربيني ممثل يحمل الجنسية المصرية، حيث كانت البداية الحقيقية للممثل هشام الشربيني مساعد مخرج، حيث عمل في إخراج العديد من المسلسلات التليفزيونية، من بينها مسلسل الغرباء عام 1977 ومسلسل الغربى، مسلسل، حارة الشرفاء 1986، ثم انتقل هشام الشربيني إلى الإبداع في مجالات أخرى، حيث شارك في التمثيل وتصوير المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات الحية، بالإضافة إلى كتابة السيناريوهات والحوارات لعدد من الأعمال الناجحة.

فيما شارك فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلات "إمام الدعاة" مع حسن يوسف، "قضية رأى عام" بطولة يسرا، "حدف بحر" بطولة سمية الخشاب، "ريش نعام" بطولة داليا البحيرى، "أدهم الشرقاوى" بطولة محمد رجب، "الجماعة" للكاتب وحيد حامد، "أغلى من حياتى" بطولة محمد فؤاد، "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بطولة محمد هنيدى، "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل"، وكان آخر أعماله "في كل أسبوع يوم جمعة" والذي عرض عام 2020.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد