محدث: تفاصيل القصف الإسرائيلي الذي استهدف محيط دمشق

قصف إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الآن

نشرت وكالة الأنباء السورية فجر اليوم الثلاثاء تفاصيل القصف الإسرائيلي الذي استهدف محيط العاصمة دمشق وأدى الى إصابة عسكريين اثنين بجراح.

وقالت إنه وفي حوالي الساعة 12:30 من فجر الثلاثاء نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا ، مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق".

وأضافت أن الدفاعات والوسائط الجوية تصدت لصواريخ العدو الإسرائيلي وأسقطت عدد منها (..) مشيرة الي أن القصف أدى لإصابة عسكريين إثنين وبعض الخسائر المادية.

بدوره، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الهجوم الإسرائيلي استهدف بـ"4 صورايخ على الأقل؛ مواقع للميليشيات الإيرانية في محيط مطار دمشق الدولي، ومزارع في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق"، ولفت المرصد إلى أن سيارات الإسعاف "هرعت إلى المواقع المستهدفة، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية حتى اللحظة".

ومع هجوم الليلة، يرتفع عدد الهجمات العدوانية الإسرائيلية على مواقع في سورية، إلى 32 استهدافا منذ مطلع العام الجاري، نفذت عبر ضربات صاروخية وجوية، بحسب المرصد، "أسفرت عن إصابة وتدمير نحو 89 هدفًا ما بين مبانٍ ومستودعات للأسلحة والذخائر ومقرات ومراكز وآليات".

ولم يصدر أي تعقيب من قبل إسرائيل حتى اللحظة عن الغارات الجوية على دمشق.

ومنذ سنوات، تتعرض مواقع قوات النظام والمجموعات التابعة لإيران في سوريا إلى قصف إسرائيلي متكرر.

320560790_1595109254263266_482200408750369200_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد