قناة ام بي سي العراق بث مباشر – بث مباشر mbc عراق

شعار قناة ام بي سي العراق

قناة ام بي سي العراق بث مباشر – بث مباشر ام بي سي MBC عراق، حيث توفّر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال منصتها، عرض بث حي ومباشرة لقناة ام بي سي mbc العراق، لمشاهدة العروض التي تقدمها من برامج، ومسلسلات، على مدار الساعة دون انقطاع.

وتعتبر قناة ام بي سي mbc عراق بث مباشر، من أكثر ما يتم البحث عنه عبر محرك البحث جوجل من قبل كثير من مواطني الدول العربية، كونها تعتبر من القنوات المفضلة لدى شريحة واسعة من الناس، وتقدم كثير من البرامج والمسلسلات الجميلة، إضافة إلى أنه غالبًا ما تكون محط إعادة لبرامج ومسلسلات تكون معروضة على قناة mbc 1. 

كما تعتبر قناة ام بي سي العراق بث مباشر، ضمن سلسلة القنوات التابعة لـ MBC، والتي تعتبر من أنجح القنوات في العالم العربي، نظرًا لحصوله الحصري على عديد البرامج والمسلسلات المحببة لدى كثير من المتابعين.

 قناة ام بي سي mbc العراق بث مباشر

.

قناة ام بي سي mbc العراق

قناة ام بي سي MBC العراق هي قناة تلفزيونية عربية من العراق التي تم إطلاقها في عام 2003. وتعتبر قناة MBC العراق من أكبر القنوات العربية في العالم، فهي تبث للعالم العربي من مدينة العراق الشرقية العاصمة بغداد.

تتميز قناة ام بي سي MBC العراق بتقديم مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية المتنوعة، وتشمل البرامج المسلسلات العربية والأفلام والبرامج الموسيقية والبرامج الإخبارية والبرامج الثقافية والعلمية والترفيهية.

وتعتبر قناة MBC العراق من أهم القنوات العربية في العالم في تقديم البرامج العربية الرائدة والمتنوعة.

كما تتميز قناة ام بي سي MBC العراق بتعاونها مع العديد من القنوات العربية الأخرى في العالم، مما يسهم في تمكينها من تقديم مجموعة واسعة من البرامج العربية المتنوعة للعالم العربي.

ومن أهم البرامج التي تعرضها قناة MBC ام بي سي العراق بث مباشر مثل: "برنامج الجلسة العربية" الذي يعرض مسلسلات وأفلام العربية الرائدة، و"برنامج الحلقة العربية" الذي يعرض أحدث وأهم الأخبار العربية.

تردد قناة ام بي سي العراق mbc

تردد قناة ام بي سي العراق mbc على النايل سات:

التردد: 11315 ميغاهرتز الاستقطاب: v معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6

لقطة الشاشة 2022-12-19 193917.jpg
تردد قناة ام بي سي العراق mbc على العرب سات:

Arabsat: Frequency 12054, Polarization Horizontal, Symbol Rate 27500, FEC 3/4

Yahsat: Frequency 11881, Polarization Vertical, Symbol Rate 27500, FEC 3/4

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية بث مباشر لقناة قناة ام بي سي العراق، إضافة إلى أبرز المعلومات المتعلقة بالقناة وتردد قناة MBC العراق، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد