صورة: هل يلتزم ماسك بنتيجة الاستطلاع أم لا..!؟

إيلون ماسك

بعد قيام الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" إيلون ماسك فجر اليوم بنشر استطلاع رأي على تويتر، بشأن ما إذا كان يجب عليه التنحي عن منصبه كرئيس للشركة، والذي أكد أنه "سيلتزم بنتائجه".

كانت نتيجة الاستطلاع 57,5 بالمئة من المشاركين اختاروا "نعم" ، بمعنى موافقتهم على تنحي إيلون ماسك.

التقاط.PNG
 

وشارك في استطلاع الرأي الذي نشره إيلون ماسك بشكل غير متوقع، بشأن الاستمرار بإدارته للشركة، أكثر من 17 مليون شخص.

يذكر أنه جاء في الاستطلاع: "هل يجب أن أتنحى عن منصبي كرئيس لتويتر؟ سألتزم بنتائج هذه الاستطلاع"، متيحا للناس الاختيار بين الإجابتين "نعم" و"لا".

وبعد حوالي 20 دقيقة من نشر التغريدة، مع اقتراب أغلبية الأصوات إلى "نعم"، نشر الملياردير تغريدة جديدة، قال فيها محذرا: "كما يقول المثل، احذر مما تتمنى، فقد تحصل عليه".

 

كما تفاعل ماسك مع عدد من مستخدمي تويتر، إذ رد عل أحدهم بالقول: "السؤال ليس العثور على مدير تنفيذي، وإنما العثور على مدير تنفيذي يمكنه إبقاء تويتر على قيد الحياة".

وأضاف: "لا أحد يريد الوظيفة التي يمكنها فعلا إبقاء تويتر على قيد الحياة. ليس هناك من وريث".

يشار الى أن ماسك، هو أحد أغنى أغنياء العالم، وقد اشترى موقع تويتر مقابل 44 مليار دولار، في أواخر أكتوبر، فمنذ توليه إدارة تويتر، أثار ماسك الكثير من الجدل بسبب القرارات التي اتخذها، على رأسها فصل كبار موظفي الشركة وعدد كبير من العاملين فيها.

وأيضا قيامه بتعليق حسابات عدد من الصحفيين، ليوم واحد، بسبب مخاوفه من نشر بيانات تتعلق بطائرته الخاصة، مما أثار موجة غضب واسعة حول العالم، قبل أن تتم إعادة تفعيلها.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد