موعد عرض مسلسل The Last of Us

مسلسل The Last of Us

موعد عرض مسلسل The Last of Us - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن موعد عرض مسلسل The Last of Us.
وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل  The Last of Us كونه مسلسل أجنبي تدور أحداثه المقتبسة من لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us.

موعد عرض مسلسل The Last of Us

من المقرر العرض الحصري الأول لمسلسل The Last of Us HBO، في 16 يناير/ كانون الثاني 2023، وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، إضافةً إلى بثه حصرياً على OSN Showcase.

قصة مسلسل The Last of Us

تدور أحداث قصة مسلسل The Last of Us حول استئجار الناجي المتمرس "جويل" لتهريب الفتاة "إيلي" ذات الـ14 عاماً، من منطقة حجر صحي إجباري، في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة، حيث تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.
ويقوم كل من موراي بارتليت ونيك أوفرمان بدور شخصيتي "فرانك "و"بيل"، وهما من الناجين بعد الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور "كاثلين"، وستورم ريد في دور "رايلي"، وميرل داندريدج في دور "مارلين"، مع جيفري بيرس في دور "بيري"، ولامار جونسون في دور "هنري".

أبطال مسلسل The Last of Us

شارك في بطولة المسلسل كل من بيدرو باسكال في دور "جويل"
 وبيلا رامزي في دور "إيلي"
 وجابرييل لونا في دور "تومي"
 وآنا تورف في دور "تيس"
ونيكو باركر في دور "سارة" "ابنة "جويل" صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها

كما يضم فريق العمل أيضاً كلاً من كيفون وودارد في دور "سام"، وجراهام جرين في دور "مارلون"، وإلين مايلز في دور "فلورنسا"، فضلاً عن النجمين آشلي جونسون وتروي بيكر.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا موعد عرض مسلسل  وThe Last of Us  والتي تدور أحداثه المقتبسة من لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us 


 

التقاط..PNG
مسلسل.PNG
.؟.PNG

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد